الإثنين, 26 يوليو 2021 - 23:33
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
شباب رفح يستعد لـلتتويج الرسمي
( 6 ) لقاءات فى جولة وداع دورى جوال الممتاز
الخميس, 27 مارس 2014 - 18:06 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و 4 أسابيع و يومين و 3 ساعات و 56 دقيقة )

شباب رفح على موعد مع التتويج الرسمي

    روابط ذات صلة

  1. خدمات رفح يفرض لقاء فاصل على المغازي
  2. تحديد موعد مباريات المربع الذهبي لكرة السلة
  3. تحديد موعد مباريات المربع الذهبي لكرة السلة
  4. تغير موعد مباريات كرة السلة
  5. فوزان لدير البلح ورفح بدوري جوال لكرة السلة
  6. تعرف على جدول مباريات دوري جوال لكرة السلة "دور الثمانية"
  7. أهداف الجولة الثامنة من دوري جوال لأندية غزة
  8. ملخص وأهداف الجولة العاشرة من دورى جوال لأندية غزة
  9. عدسة سرحان حسن.. تكريم أبطال الشتاء واستفتاء أمواج
  10. تكريم نجوم الأسبوعين 12 و13 والحكام المعتزلين

كتب - أشرف محمد

تنطلق غداً الجمعة لقاءات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري " جوال" لكرة القدم بقطاع غزة، وفيها يستعد نادي شباب رفح المتصدر للاحتفال الرسمي بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، عندما يحل ضيفاً على فريق خدمات النصيرات، بينما يتطلع فريق اتحاد الشجاعية إلى تأكيد بقاءه عندما يواجه فريق الشاطئ.

وفي لقاءات هامشية يلتقي الأهلي الهابط مع خدمات رفح الخامس ب 29 نقطة، حيث ستكون المباراة بمثابة الوداع للأهلوية للهبوط للمرة الأولى في تاريخهم لمصاف اندية الدرجة الأولى، بينما يعتبرها الأخضر الرفحي أفضل استعداد للقاء الدور قبل النهائي في الكأس يوم 4 أبريل القادم.

وفي المباراة الثانية، يلتقي شباب خان يونس السادس ب 27 نقطة، مع الهلال الثامن ب 25 نقطة، في لقاء تحسين مراكز بالنسبة لنشامى خان يونس بعد موسم سيء وللنسيان ، بينما يريدها الهلال الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم بروفة أخيرة قبل المواجهة المرتقبة له أمام خدمات رفح في الكأس.

ويشهد يوم السبت ، اقامة مباراتين غاية في الأهمية ، خاصة على صعيد تحديد هوية الفريق الثاني الهابط برفقة فريق الأهلي، حيث يلتقي اتحاد الشجاعية العاشر ب 21 نقطة، مع الشاطئ الثامن ب 23 نقطة على ملعب اليرموك، ويحتاج الشجاعية للفوز للتأمين النهائي والابتعاد عن أي حسابات، أو التعادل، وهو الاخر من الممكن ان يكفيه للبقاء، لأن شباب جباليا بحاجة للفوز على اتحاد خان يونس بفارق لا يقل عن 9 اهداف للبقاء، وهذا فارق من الصعب تحقيقه لفريق يتطلع للبقاء فقط، اما خسارة الشجاعية لهذا اللقاء فقد تغير كل الحسابات وتحول البقاء لثوار الشمال في حال فوزهم، لأنه في هذه الحالة سيتفوق الشباب الذي يملك 19 نقطة بفارق نقطة عن الاتحاد .

وكان فريق الشجاعية حسم لقاء الهبوط مع شباب جباليا، في الأسبوع الماضي لصالحه بهدف دون مقابل سجله لاعبه سالم وادي، ليتقدم عليه بفارق نقطتين.

وتختتم مسابقة الدوري العام موسم 2013- 2014 يوم الأحد القادم ، وفيها يلتقي شباب رفح المتصدر وحامل اللقب مع وقف التنفيذ برصيد 40 نقطة مع ضيفه النصيرات التاسع ب 23 نقطة ، الشباب حسم أموره بشكل نهائي، حتى مع الخسارة، لأن منافسه المباشر فريق الجمعية سيواجه نادي غزة الرياضي رابع الترتيب وهي يحتاج الفوز بفارق لا يقل عن 8 أهداف، وهذا أمر معقد من الصعب تحقيقه، لذلك ينتظر أن يكون ملعب الدرة مسرحاً لاحتفالية الشباب بالتتويج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، ليكون ثاني فريق يفعلها بعد جاره الخدمات الرفحي.

اما فريق الجمعية الاسلامية، فأعتقد أن أقصى طموحه الآن هو الحصول على مركز الوصيف، وهذا المركز يعد انجازاً له في ظل الصراع القوي والمرير هذا الموسم على البطولة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر