الأحد, 16 مايو 2021 - 01:42
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 56 دقيقة
إتحاد كرة القدم يفتتح دورة متقدمة للمدربين بالتعاون مع "الفيفا"
الخميس, 10 إبريل 2014 - 15:59 ( منذ 7 سنوات و شهر و 5 أيام و 5 ساعات و 13 دقيقة )

جانب من الدورة

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الكرة يوزع شهادات دورة C والشواطئ- الأحد
  2. بالتعاون مع اتحاد الكرة... جامعة بوليتكنك فلسطين تُنظم دورة مدربي للمستوى D
  3. اتحاد كرة القدم يفتتح دورة المدربين للمستوى الأول "A"
  4. اتحاد كرة القدم يعلن أسماء المشاركين بدورة المدربين للمستوى الأول (A)
  5. إعادة فتح التسجيل لدورة المدربين للمستوى الأول (A) لمدة 48 ساعة
  6. اتحاد الكرة يختتم دورة المدربين C
  7. دورة اعداد مدرب الناشئين .. غزة والشمال


البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد

أفتتحت صباح اليوم الخميس، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، دورة المدربين المتقدمة لكرة القدم، التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الإتحاد الدولي "الفيفا"، وتستمر لمدة خمسة أيام، ويحاضر فيها الخبير الألماني جوش فيغي، بمشاركة 22 مدرباً حاصلين على شهادة تدريب المستوى الثاني (B).

وشهد الإفتتاح حضور عبد المجيد حجة الأمين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأحمد الحسن المدير الفني للإتحاد، والدكتور سبع كوكش مدير الدائرة الطبية بالإتحاد وعايدة الطريفي المدير الإداري لإكاديمية جوزيف بلاتر، بالإضافة إلى حسام الحسيني منسق الدورة.

ورحب حجة بإسم اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد كرة القدم بالخبير الألماني وجميع المدربين، شاكراً الإتحاد الدولي وعلى رأسهم جوزيف بلاتر لمساندتهم الدائمة ودعمهم المتواصل للإتحاد الفلسطيني.

وأشار حجة إلى أن هذه الدورة تعتبر الأولى من نوعها لتأهيل المدربين الحاصلين على شهادة المستوى الثاني للتدريب لمستوى أعلى، متمنياً من المدربين ضرورة الإلتزام والإستفادة من الخبير الألماني، ونقل صورة جيدة للإتحاد الدولي تعكس مدى تطور الأداء والسلوك لدى المدرب الفلسطيني.

من جانبه أعرب فيغي عن سعادته لتواجده مرة أخرى في فلسطين، معتبراً نفسة جزء من الأسرة الرياضية الفلسطينية، مهئناً في الوقت ذاته الإتحاد الفلسطيني على التطور الملحوظ خلال الفترة الماضية من خلال الإشادة بإنجازاته، وواصفاً إياه بالإتحاد المتميز والملفت للأنظار على مستوى المنطقة.

ونقل فيغي تحيات جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يتابع الكرة الفلسطينية باستمرار، مؤكداً على أن "الفيفا" ستساهم بشكل أكبر خلال الفترة القادمة في تطوير الكرة الفلسطينية، ومنوهاً في نهاية حديثه إلى أن هذه الدورة ستكون هامة ومكثفة يتخللها الكثير من العمل.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر