الأحد, 16 مايو 2021 - 03:28
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 43 دقيقة
اختتام دورة المدربين المتقدمة
الثلاثاء, 15 إبريل 2014 - 15:58 ( منذ 7 سنوات و شهر و 7 ساعات و )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الكرة يوزع شهادات دورة C والشواطئ- الأحد
  2. بالتعاون مع اتحاد الكرة... جامعة بوليتكنك فلسطين تُنظم دورة مدربي للمستوى D
  3. اتحاد كرة القدم يفتتح دورة المدربين للمستوى الأول "A"
  4. اتحاد كرة القدم يعلن أسماء المشاركين بدورة المدربين للمستوى الأول (A)
  5. إعادة فتح التسجيل لدورة المدربين للمستوى الأول (A) لمدة 48 ساعة
  6. اتحاد الكرة يختتم دورة المدربين C
  7. دورة اعداد مدرب الناشئين .. غزة والشمال


البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد

اختتمت ظهر اليوم الثلاثاء، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، دورة المدربين المتقدمة لكرة القدم، التي نظمها الإتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الإتحاد الدولي "الفيفا"، وحاضر فيها الخبير الألماني جوشن فيغي، بمشاركة 22 مدربا ً.

وشهد إختتام الدورة حضور عبد المجيد حجة الأمين العام لإتحاد كرة القدم، وأحمد الحسن المدير الفني للإتحاد، بالإضافة إلى عايدة الطريفي المدير الإداري لأكاديمية جوزيف بلاتر.

ورحب حجة باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد كرة القدم بجميع المشاركين، مثمناً دور الخبير الألماني لجهده المتواصل للرقي بالكرة الفلسطينية، باعثاً تحيات أسرة الرياضة الفلسطينية للإتحاد الدولي لكرة القدم وعلى رأسهم جوزيف بلاتر ، وذلك لإهتمامهم المتواصل بالرياضة الفلسطينية ومتابعتهم المستمرة للإتحاد الفلسطيني.

وهنأ حجة جميع المدربين لإجتياز هذه الدورة الهامة دون أية عقبات، متمنياً أن تكون هذه الدورة مقدمة لتطور المستوى الرياضي الفلسطيني خاصة على المستوى التدريبي، آملا ً من المدربين تطبيق كل ما تلقوه في هذه الدورة داخل أرضية الميدان.

من جانبه قدم فيغي شكره للإتحاد الفلسطيني ولجميع المشاركين بالدورة على حسن تعاونهم والتزامهم ومشاركتهم الفاعلة على المستوى النظري والعملي، مؤكداً على وجود أرضية خصبة لتطور كرة القدم والطاقم التدريبي.

وفي نهاية حفل ختام الدورة قدم أحمد الحسن درع تذكاري للخبير الألماني تقديرا ً لمجهوده الكبير، قبل أن يتم توزيع شهادات المشاركة على كافة المدربين الذي شاركوا في هذه الدورة.


  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر