2024-03-29

هنية يفتتح مقر نادي الجمعية الإسلامية الجديد

2021-04-18

أسامة أبو عيطة: الناطق الإعلامي:
افتتح الدكتور إسماعيل هنية دولة رئيس الوزراء السابق مقر نادي الجمعية الإسلامية الجديد رفقة الإدارة الأم, مُباركاً للإدارة ورئيس مجلسها عبد السلام بهذا الإنجاز الذي تحقق في فترة قياسية.
كما هنأ إدارة النادي والجمعية بالعام الهجري الجديد, داعياً الله عز وجل أن يجعله عام نصر وتمكين, تُحقن فيه دماء المسلمين, وتتراص فيه الصفوف, مؤكداً على أن الوحدة هي طريق التحرر.
وأكد الدكتور هنية في كلمته أن الجمعية وناديها تعرضا للكثير من المنعطفات الصعبة والكبيرة منذ النشأة, ولكنهما لم يحيدا عن الجادة, ولم يفقدا البوصلة, إلا أن وصلا إلى مراحل متقدمة, مُشدداً في كلمته على أن الجمعية ليست مجرد نادٍ وجدران ولاعبين, بل رسالة سامية وفكرة راسخة, وتاريخ طويل عريق, تخلله شهداء وأسرى ومبعدين وجرحى, ودعاة قدموا أرواحهم فداءً للوطن, مُستذكراً الشهيد المؤسس خليل القوقا, والشهيد المهندس إسماعيل أبو شنب.
وأشاد الدكتور هنية بكافة مجالس إدارة النادي السابقة, خاصاً بالذكر الحالي, والذي حقق قفزات نوعية وهامة على صُعدٍ عدة, أهما تحديد الأهداف, والسعي بكل قوة إلى تحقيقها, مُشيراً إلى أن الإدارة وفرت الكثير من عوامل النجاح والمنافسة بقوة على الألقاب.
وبارك رئيس الجمعية الأم الدكتور نسيم ياسين وأعضاء إدارته افتتاح المبنى, متمنين أن يكون فأل خير على النادي وأبناءه, داعين الله عز وجل أن يُكرم الإدارة الحالية بتحقيق الإنجازات.
وقال الدكتور نسيم ياسين في كلمته أن إدارته تدعم النادي وتؤازره بكل قوة, من أجل رفعة هذا الاسم الكبير الذي يحمله, وبهدف إيصال الفكرة السليمة الصحيحة للجيل الشاب, متمنياً أن تتوج مجهودات الإدارة بإنجازات مشهودة.
ورحب رئيس النادي عبد السلام بوالده الدكتور هنية, وبالدكتور ياسين وأعضاء إدارته, شاكراً لهم الثقة الكبيرة التي أولوها لمجلسه, ومثنياً على دعمهم الكبير تجاه النادي وأبناءه.
وقال عبد السلام أنه يسعى بكل ما أوتي من قوة, من أجل أن يرفع اسم الجمعية عالياً في عنان السماء, وأن يجعل النادي منافساً قوياً على البطولات التي يخوضها من أجل المنافسة على ألقابها, مشيراً إلى أنه يعتز وإدارته بالمكان الذي يتواجدون فيه من أجل خدمة النادي.