2024-03-29

أهلي النصيرات ينتزع تعادلاً قاتلاً من المغازي في الأولى

2015-03-16

المحافظات الجنوبية – بال جول

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهتي أهلي النصيرات أمام ضيفه خدمات المغازي والإستقلال مع بيت حانون الأهلي مساء السبت ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب النصيرات وسط القطاع انتزع اهلي النصيرات تعادلاً قاتلاً من ضيفه خدمات المغازي بهدف لهدف ليهدر الأخير فرصة الإقتراب من خدمات جباليا الثاني.

لم ينجح أي من الفريقين في فرض سيطرته ولعبا بتحفظ ما أثر على مردودهما في الشوط الأول, وتحصل المغازي على ركلة جزاء في الدقيقة 27 انبرى إليها سعيد أبو ظاهر ليسددها في جسد الحارس إبراهيم الزريد لتجد محمد فتحي أبو ظاهر الذي تابعها في شباك اصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني بحث المغازي عن هدف التعزيز دون وجود صريح للاعبي الأهلي في مناطق الخطرعلى مرمى المغازي, الضيوف اهدروا العديد من الفرص السانعحة للتعزيز.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت البديل من الضائع عاقب إبراهيم شاهين لاعب اهلي النصيرات الضيوف على اهدار الفرص بعدما تمكن من ادارك هدف التعادل في الوقت القاتل.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة رفعت رصيد خدمات المغازي إلى 11 نقطة بالمركز الثالث ليهدر فرصة الإقتراب من صاحب المركز الثاني خدمات جباليا, فيما ترك اهلي النصيرات ذيل الجدول ليحتل المركز الحادي عشر بخمسة نقاط. 

قاد اللقاء الحكم نادر الحجار للساحة, وساعده كل من إسلام الشخريت وفادي السمهوي للخطوط, ووائل  خطاب حكماً رابعاً.

وفي المواجهة الثانية التي شهدها ملعب رفح البلدي جنوب القطاع فشل نادي بيت حانون الأهلي من الحفاظ على تقدمه امام مضيفه الإستقلال ليخطف الأخير تعادلاً مثيرا بهدف لكل فريق.

وضع لاعب الضيوف أمين الشنباري فريقه بيت حانون الأهلي في المقدمة مبكراً بعدما نجح في هز شباك أصحاب الأرض من رأسية متقنة مستغلاً عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة الخامسة.

بحث الاستقلال عن التعديل ولكن الضيوف نجحوا في انهاء الشوط الأول بتقدمهم بهدف دون رد.

وانتظر أصحاب الأرض 28 دقيقة من الشوط الثاني ليتمكنوا من ادراك التعادل في الدقيقة 73 سجله محمد الغول بتسديدة من ركلة حرة مباشرة عرفت كريقها لشباك مرمى الحوانين.

واشتعلت اجواء اللقاء في الدقائق الأخيرة بعدما الغى حكم اللقاء هدفاً للإستقلال وسط اعتراض كبير من أصحاب الأرض لتبقى النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف التي انتهت بها المباراة

ارتفع رصيد الإستقلال إلى 8 نقاط بالمركز التاسع, فيما احتل بيت حانون الأهلي المركز الرابع برصيد 10 نقاط متفوقاً على شباب جباليا بفارق الأهداف.

قاد اللقاء الحكم محمود أبو مصطفى للساحة, وعاونه كل من نادر هجرس ومروان خطاب للخطوط, وحازم الصوفي حكماً رابعاً.