2024-03-29

صور.. حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!

2015-03-18

غزة/ جهاد عمر
فاجأ ربحي سمور مدرب خدمات الشاطئ الجميع عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام شباب رفح في الجولة الثالثة عشرة لبطولة دوري “جوال”، حين أخرج من جيبه كتاب استقالته الموجّه لإدارة النادي، معلناً رحيله عن تدريب الفريق، بطريقة غير مسبوقة، محلياً وربما عالمياً.

وبمجرد انتهاء المباراة بفوز شباب رفح، أخرج سمور كتاب الاستقالة المكتوب بخط يده أمام كاميرات الصحافيين الذين تواجدوا في ملعب اليرموك لتغطية المباراة، وذلك في ردة فعل على ما يبدو، على ما يتعرض له من ضغوطات جماهيرية مستمرة.

وتراجعت في الآونة الأخيرة نتائج الشاطئ في الدوري الممتاز، الأمر الذي دفع بعض جماهير الشاطئ للمناداة برحيل سمور عن تدريب الفريق، وهو ما تحقق بالفعل بقرار منه، لكنه لم يكن مقبولاً من إدارة النادي.

فقد أعلنت إدارة “البحرية” ثقتها الكاملة بالمدرب ربحي سمور، وأكدت رفضها لاستقالته، معلنةً أنه سيستمر على رأس الجهاز الفني للفريق حتى نهاية الدوري الحالي، بغض النظر عن النتائج التي سيسجلها الفريق في الجولات القادمة.

وكان سمور نفسه أعلن في وقت سابق أن من عيّنه مدرباً لخدمات الشاطئ هي إدارة النادي وليست الجماهير، وأن من يملك الحق في إقالته هي الإدارة أيضاً وليس الجماهير، لكن يبدو أنه لم يحتمل كل الضغوط الممارسة عليه، ليختار هو بنفسه الرحيل عن الفريق، قبل أن يأتي الرفض من الإدارة.