2024-03-29

الاولمبي يختتم مشاركته برباعية في شباك النيبال

2015-04-03

طهران – الموفد الاعلامي للاتحاد

أنهى منتخبنا الوطني الأولمبي مشاركته في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً، بفوزه على نيبال برباعية نظيفة، ضمن الجولة الرابعة والأخيرة التي أقيمت على استاد باس بالعاصمة طهران، رافعاً رصيده الى النقطة السادسة، في المركز الثالث بعد ايران والسعودية. وسجل محمد مراعبة هدفين (30)+(60) وفادي زيدان (64)+(79).

ودخل منتخبنا الوطني اللقاء باحثاً عن هدف التقدم وسط إهدار لاعبيه العديد من الفرص الت…ي لم يفلحوا في استغلالها داخل منطقة نيبال، الا بعد مضي نصف ساعة، حيث استغل المهاجم محمد مراعبة تمريرة فادي زيدان داخل الصندوق وسددها بقوة على يمين الحارس الآن نيوباني.

وبالرغم من المحاولات العديدة لفادي زيدان ومصعب البطاط ويوسف الاشهب، خلال الشوط الاول الا أن مجرياته انتهت بهدف مراعبة الوحيد. وشهد الشوط الثاني انتظاماً اكبر للاعبي الوطني وسيطرة مُطلقة على الكرة، وسط ملعب نيبال، حيث عاود اللاعبون لاهدار العديد من الفرص الخطرة عبر الاطراف، ليستمر الحال على ما هو عليه حتى د(60)، حيث استغل محمد مراعبة هجمة منظمة وسط الملعب واقتحم الصندوق مُسدداً كرة قوية من بين ثلاثة من مدافعي نيبال، لم يفلح الحارس بالتصدي لها.

وعاد المهاجم فادي زيدان الذي لم يحالفه الحظ بالتسجيل طوال مجريات اللقاء الماضية، عبر الفرص العديدة التي اتيحت له داخل الصندوق، عاد مندفعاً من وسط الملعب ليقتحم منطقة دفاع نيبال ويسجل هدفه الشخصي الاول، والثالث للفريق د(64). وبعدها بدقائق اعطى المدير الفني عبد الناصر بركات الفرصة للمدافع يزن عويوي للمشاركة بدلا من علاء بدران، وحازم ابو حماد بدلا من يوسف الاشهب، فيما اجرى تبديله الاخير باشراك اسامة الصباح بدل قائد الفريق محمود الشيخ قاسم د(74). وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق تقريبا، عاد فادي زيدان ليقتحم منطقة نيبال ويستغل تمريرة من حازم ابو حماد داخل الصندوق حولها على يمين الحارس نيوباني، مسجلاً الهدف الرابع للفريق.