2024-03-29

بالصور.. بعثة منتخب الإمارات تصل إلى فلسطين

2015-09-11

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد – استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، مساء الأحد، بعثة المنتخب الاماراتي الأول لكرة القدم، التي وصلت لمقر اقامتها في فندق الموفنبيك برام الله، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية، وممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.

وعبر الرجوب عن سعادته بوصول بعثة المنتخب الاماراتي الى دولة فلسطين، مشيرا الى أن الشعب الفلسطيني بكل اطيافه يرحب بلاعبي الامارات الذين سطروا انجازات متعددة للكرة العربية خلال مشاركاتهم القارية والدولية.

كما واكد الرجوب أن لقاء الشقيقين الفلسطيني والاماراتي يعتبر عرسا كرويا عربيا بثوب العالمية، مشيرا الى ان الجماهير الفلسطينية ستزحف لتشجيع المنتخبين في ذلك العرس الرياضي الذي يقام الثلاثاء المقبل على ارض القدس.

من جهته قد عضو اتحاد كرة القدم الاماراتي، راشد الزعابي، شكره الكبير، للواء الرجوب وللاسرة الرياضية الفلسطينية، على الاستقبال المميز الذي اقيم لبعثة منتخب بلاده، معتبرا ان ذلك يعبر عن مدى قوة ورسوخ العلاقة التاريخية بين الامارات وفلسطين.

واكد الزغابي ان قدوم منتخب الامارات الى فلسطين يعتبر حدثا تاريخيا هاما بوجود  بين فريق عربي للعب بين اهله في احد اهم المنافسات العالمية والقارية.

ويخوض الابيض تدريباته الاستعداداية لموقعة الثلاثاء، اليوم الاثنين، على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

شاهد الصور هنا: