2024-03-29

نماء يحقق فوزاً ثميناً على المجمع الإسلامي

2015-11-04

غزة-الناطق الإعلامي ” إيهاب أبو الخير “

عاد فريق الكرة بنادي نماء لطريق الانتصارات بعد تغلبه على فريق المجمع الإسلامي بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب التفاح عصر الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة لفرع غزة والشمال.

سجل هدف اللقاء الوحيد قائد الفريق علاء علوان بعد دقيقة من نزوله للملعب (ق78).

وقبل بدء اللقاء وقف الفريقان دقيقة لقراءة الفاتحة على روح الشهيد إبراهيم عسلية لاعب فريق نماء بعد مرور عام على استشهاده.

المباراة بدأت بحماس من كلا الفريقين نظراً للحاجة الماسة لكلاهما للحصول على الثلاث نقاط فكانت البداية متوازنة، حيث حاول نماء من خلال مهاجمة صالح عسلية ومحمود النجار إلا ان التركيز كان غائباً في الجزء الأخير، بينما المجمع الإسلامي حاول بفضل تحركات نجم الفريق محمد الدلو الذي تحصل على أكثر من ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء إلا ان الفريق لم يتمكن من استغلالها.

الشوط الثاني كانت الأفضلية لنماء وكاد صالح عسلية ” دودو” من تسجيل الهدف الأول بعد رأسية رائعة تكفلت العارضة بإخراجها.

وأجرى نماء ثلاثة تغيرات زادت من الفاعلية الهجومية، بعد الدفع بمحمد حمودة ورأفت الصوالحة والأخير علاء علوان قائد ونجم الفريق الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز من اللمسة الأولى، بعد تلقيه عرضية محكمة من الصوالحة ليضعها برأسه داخل المرمى وسط فرحة كبيرة للفريق والجماهير.

حاول فريق المجمع من تسجيل هدف التعادل ولكن صلابة الحارس القوقا ومن خلفهم خط الدفاع حالت دون ذلك، وأكمل نماء اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعة محمد عوض النجار بالبطاقة الحمراء. 

بهذا الفوز رفع نماء رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني وتجمد رصيد المجمع الإسلامي عند 3 نقاط.