2024-03-29

الجزائري سوداني ينفي أي خلاف بينه وبين زميله براهيمي

2021-07-28

الجزائر – رويترز

 نفى العربي هلال سوداني مهاجم منتخب الجزائر وجود خلافات مع زميله ياسين براهيمي كما أكد رغبته في الاستمرار مع دينامو زغرب بطل دوري كرة القدم في كرواتيا.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن الخلاف بين سوداني وجناح بورتو البرتغالي بعد واقعة مباراة السنغال الودية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي حيث كاد يتطور الأمر لاشتباك بالأيدي خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الجزائر 1-صفر بهدف براهيمي.

وقال سوداني (28 عاما) في مقابلة مع صحيفة الهداف الجزائرية اليوم السبت: “علاقتي جيدة ببراهيمي وستكون أفضل مع المنتخب مستقبلا وما حدث بيننا تم تفسيره بشكل خاطئ.”

وأكد سوداني المتوج بكأس البرتغال سابقا مع فيتوريا جيمارايش أنه لا يفكر في الرحيل عن دينامو زغرب الذي انضم له قبل عامين وفاز معه بالدوري مرتين متتاليتين.

وتذيل دينامو زغرب مجموعته في دوري أبطال أوروبا التي ضمت بايرن ميونيخ وأرسنال وأولمبياكوس ليودع المنافسات القارية مبكرا هذا الموسم.

وكال سوداني المديح لمواطنه اسلام سليماني هداف سبورتنج لشبونة متصدر الدوري البرتغالي قائلاً: “سليماني يستحق ما وصل إليه ولا توجد منافسة بيني وبينه على لقب هداف المنتخب.”

وسجل سوداني 17 هدفا دوليا بينما سجل سليماني 20 هدفا ليصبح خامس أفضل هداف في تاريخ الجزائر.

وتألق سوداني في بداية مسيرته مع جمعية الشلف ليقوده للقب الدوري المحلي في موسم 2010-2011 كما توج بلقب هداف المسابقة قبل أن ينتقل للبرتغال ومنها إلى كرواتيا.