الجمعة, 24 سبتمبر 2021 - 08:49
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 55 دقيقة
" الشباب والرياضة " و " الشرطة " تتباحثان سبل انجاح الموسم الرياضي
الثلاثاء, 12 يناير 2016 - 12:03 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و أسبوع و 5 أيام و ساعتين و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. استنكار لاقامة مباراة بين "إسرائيل" وبلجيكا بالقدس المحتلة
  2. ورشة عمل بعنوان آلية انتخاب مجلس إدارات الأندية الرياضية
  3. "الشباب والرياضة" تقرر تشكيل لجنة لانتخاب إدارة جديدة لنادي الاستقلال
  4. "الشباب والرياضة" تكشف عن مكافآتها المالية لأبطال الألعاب الجماعية والفردية
  5. "الشباب والرياضة" تناقش خطة اكتشاف الموهوبين
  6. استنكار لمنع رياضيي غزة من المشاركة في ماراثون فلسطين

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة :

قام وفدٌ من الادارة العامة للشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ,  بزيارة للإدارة العامة للشرطة , للتباحث في سبل انجاح الموسم الرياضي في العام الجديد , حيث ضم الوفد الأستاذ جابر عياش مدير عام الشئون الرياضية ,  وغسان محيسن مدير دائرة البحث العلمي , ومحمود مسعود مدير دائرة التدريب  الرياضي , وناظم جابر مدير دائرة الاتحادات الرياضية , و كان في استقبالهم العميد فايق المبحوح مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب .

واستعرض عياش أهمية النشاط الرياضي , وضرورة الحفاظ على استمراره ليعكس الصورة الحضارية للشعب الفلسطيني , اضافةً لضرورة تأمين البطولات الرياضية المختلفة من قبل الشرطة , لضمان نجاح الموسم الرياضي كما كان عليه الحال في السنوات القليلة الماضية .

واشاد عياش بالدور الكبير الذي لعبته الشرطة في تأمين الملاعب والحفاظ على أمن وسلامة اللاعبين والجماهير , والتي أثرت بالإيجاب على استمرارية البطولات , بالرغم من بعض الاشكاليات القليلة والتي واكبت آخر جولات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم , والتي استدعت وقوف الجميع عند مسؤولياتهم لضمان عدم تكرارها .

بدوره استعرض المبحوح دور الشرطة في تأمين الملاعب , والصعوبات التي تواجههم في تأمين المباريات كونها تقام في وقتٍ واحد , موضحاً الاجراءات الصارمة التي تتخذها الشرطة في تأمين الملاعب والتنسيق مع اتحاد كرة القدم لتوفير الاجواء المناسبة , خاصة في المباريات الجماهيرية .

وأضاف بأن الشرطة اتخذت اجراءات جديدة لضمان سلامة الجميع , داعياً اتحاد الكرة للتنسيق والتعاون مع الشرطة , لإنجاح النشاط الرياضي والحفاظ على البطولات والمسابقات الرياضية المختلفة .

  • الموضوع التالي

    اهلى الخليل على مائدة السفير في تشيلي
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نادي شباب الخليل يكرم رجل الأعمال مازن أبو الضبعات
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر