الأربعاء, 16 يونيو 2021 - 12:44
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 50 دقيقة
اختتام ناجح لبطولة "الوفاء للقادة العظام" الكروية
الخميس, 21 يناير 2016 - 12:51 ( منذ 5 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 23 ساعة و 53 دقيقة )

نظمت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي" بطولة كروية تحت عنوان "الوفاء للقادة العظام", في الذكرى السنوية الثامنة لاستشهاد القائد المؤسس نضال حسين العامودي، وذلك عصر اليوم الأربعاء في ملعب نادي النجوم في مخيم النصيرات، بحضور قيادة وكوادر حركة فتح و كتائب الأقصى "لواء العامودي" ووجهاء ومخاتير المنطقة الوسطى, ولفيف من الشخصيات الوطنية والاسلامية.

وتخلل البطولة كلمة لحركة فتح ألقاها الأخ القائد : سعيد الصفطاوي "أبو محمد"، الذي حيا تضحيات شعبنا العظيم, وأثني على تضحيات القائد نضال العامودي مؤسس كتائب شهداء الأقصى فلسطين, واستذكر حياة القادة الكبار المؤسسين لحركة فتح وعلى رأسهم القائد الراحل ياسر عرفات أبو عمار, وأعضاء اللجنة المركزية صلاح خلف, وهايل عبدالحميد ومحمد العمري.

وأكد على أن حركة فتح ستبقى الحامية للمشروع الوطني ، وأن الوحدة هي المخرج الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة.

و بدوره توعد "أبومحمد" القيادي في كتائب شهداء الأقصى فلسطين – لواء الشهيد القائد نضال العامودي, خلال كلمة الكتائب, الاحتلال الصهيوني, بأن كتائب الأقصى لواء الشهيد المؤسس نضال العامودي ستضرب العدو في كل الاتجاهات حتى تحرير فلسطين, مشيراً أن لواء العامودي يُعد اليوم جيشاً من الجنود المدربين يحملون وصايا الشهداء ويضعوا مقدساتهم صوب أعينهم.

وأثنى "أبومحمد" على تضحيات وعطاء القائد المؤسس نضال العامودي, والقادة المؤسسين لحركة فتح, موضحاً أن زرع القائد نضال أنبت وأثمر بعد ثمانية سنوات على رحيلة وبات أبطال اللواء جنباً إلى جنب مع الأذرع العسكرية للفصائل, لمقارعة الاحتلال الصهيوني, لافتاً إلى أن القائد نضال العامودي, كان القائد والمعلم الذي لا يعرف للانكسار مكان, وكان مدرسة للفداء والنضال والتضحية وشعلة المقاومة.

وأضاف "أبومحمد" أن الاحتلال فشل في قتل جذوة نضال في قلوب مقاتلين الكتائب التي تأبى إلا وأن تقارع المحتل وأصبحت كتائب الأقصى بلوائها العظيم الامتداد الطبيعي لقوات العاصفة لتضرب العدو الصهيوني في كافة أماكن تواجده, لافتاً إلى ان اللواء جاء ليعيد لحركة فتح هيبتها وتصويب بوصلتها .
وشدد "أبومحمد" على أن لواء العامودي لم ينسى يوماً رمزاً ولا بطلاً من أبطال الحركة وكان السباق دوماً لإحياء ذكراهم , مشيراً أن لواء العامودي يضع نصب عينيه مقدسات شعبه وثوابته ولن يتنازل عن خيار الكفاح المسلح حتى تحرير فلسطين كل فلسطين وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.
وحظي فريق الشهيد ناصر أبو مراحيل بلقب بطولة الشهيد القائد نضال العامودي على حساب فريق الشهيد رائد الكرمي والتي نظمتها اللجنة الرياضية التابعة لكتائب شهداء الأقصى لواء العامودي

  • الموضوع التالي

    حكم يتحرش بلاعبة كرة قدم أثناء المباراة
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    أهلى الخليل يُعين " صندوقة " مديراً فنياً و "أبو عليا " مساعداً
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر