الخميس, 06 مايو 2021 - 03:30
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و
العميد .. انتصارات متتالية تمهد الطريق لأغلى الألقاب
الخميس, 04 فبراير 2016 - 13:32 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و 28 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يبتعد في صدارة المحترفين بعد فوزه على البيرة
  2. شباب الخليل يكتسح ثقافي طولكرم بخماسية
  3. شباب الخليل يكتسح الأمعري و طوباس يحقق فوزاً صعباً على هلال القدس
  4. شباب الخليل يتعاقد مع الحلمان
  5. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  6. عساف يحمّل إدارة "العميد" مسؤولية الخسارة أمام يطا
  7. لقطات وأهداف مباراة شباب الخليل ومؤسسة البيرة بدورى المحترفين
  8. تقرير mbc عن جماهير شباب الخليل
  9. عدسة .. يوسف شاهين : شباب الخليل يستهل أولى لقاءاته التجريبة بفوز عريضعلى نجوم السبع
  10. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل
  11. شباب الظاهرية ( 1 ) : ( 3 ) شباب الخليل

كتب -  أشرف مطر:

خطوة جديدة قطعها نادي شباب الخليل، باتجاه إحراز لقب دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين، بعد التغلب على الشقيق الأحمر نادي الأهلي بهدف دون رد للاعب مجد يونس، في مستهل لقاءات الجولة الثالثة عشر.

العميد بهذا الفوز ابتعد عن أقرب مطارديه نادي شباب الخضر بتسع نقاط كاملة مع لقاء منقوص للأخير، مع انطلاق أول أسبوعين على مرحلة الإياب، عبر اجتياز عقبتين من الوزن الثقيل هما الخضر والأهلي.

العميد حصد على مدار السنوات السبع الماضية كل الألقاب المحلية سواء كانت بطولة الكأس أو كأس أبو عمار، لكن خزائن النادي ظلت خاوية من اللقب الأهم والأغلى وهو لقب دوري المحترفين، حيث حاول العميد أكثر من مرة، لكنه كان يتراجع في المراحل الحاسمة.

في الموسم الحالي، كان الأمر مختلفاً تماماً، فالعميد عقد العزم قبل انطلاق المسابقة على إحراز تاج الدوري، والإدارة برئاسة المهندس ماهر العويوي وفرت كل الإمكانيات المادية للفريق من اجل إبرامتعاقدات مهمة ومميزة، وبالفعل قدّم الأبيض مستويات كبيرة خلال مرحلة الذهاب، وأكلمها بمسيرة مظفرة عبر أول انتصارين في مرحلة الإياب، على حساب المطارد المباشر نادي الخضر بالفوز عليه بهدفين لهدف، وحسم لقاء الديربي مع الجار الأهلي بهدف دون مقابل.

ما يمكن قوله: إن العميد قطع مشواراً مهماً باتجاه حسم لقب الدوري بعد توسيع الفارق النقطي عن أقرب المطاردين خاصة فريقي الخضر وشباب الظاهرية حامل اللقب، لكن كما يقال الأمور بالخواتيم، فالبطولة ما زالت في الملعب، والعميد ما زال بحاجة لاستكمال ما بدأه من انتصارات للوصول لمنصات التتويج، وعلى اللاعبين عدم الاتكال على النتائج الحالية والفارق النقطي، لأن كرة القدم فيها العجب العجاب.

وفي هذا الصدد يقول الكابتن خميني الأطرش المشرف الرياضي بنادي شباب الخليل، وأحد أكثر الرجال سهراً ومتابعة لأحوال الفريق الأول في العميد: صحيح أن الفوز على الجار الأهلي مهم، لكن الأهم أن تستكمل المسيرة في قادم المواعيد، فالفريق سيلاقي في اللقاء القادم فريق هلال القدس الذي يعاني من سوء النتائج والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، لذلك بدأ المدير الفني الكابتن خضر عبيد الإعداد من الآن للقاء نظراً لأهمية الفوز، دون النظر إلى  نتائج الآخرين.

وأضاف الأطرش: ما يميز الشباب هذا الموسم عن المواسم السابقة، أن اللاعبين لديهم الرغبة والتحدي في إثبات الذات، لذلك يؤدي الفريق كل مبارياته بكل قوة، داخل وخارج قواعده، مشيراً إلى أن الإدارة نجحت في توفير كل الإمكانيات البشرية للفريق، لذلك العميد يلعب بفريق داخل البساط الأخضر، وآخر خارج الخطوط، وكل لاعب في كتيبة العميد يريد أن يقدم أفضل ما لديه سواء بدأ اللقاء بصفة أساسية، أو استعان به الجهاز الفني خلال أوقات اللقاء.

من جهته، أكد النجم المخضرم فهد العتال، أن الشيء الأهم بالنسبة لهم هو إسعاد جماهير العميد، فهذه الجماهير تستحق لقب الدوري، ونحن من جانبنا نبذل كل جهد ممكن من اجل إسعادهم وتحقيق حلم العميد بتاج الدوري الذي بات أقرب من أي وقت آخر من القلعة البيضاء.

المصدر : جريدة الأيام

  • الموضوع التالي

    عميد الاندية الفلسطينية في ضيافة بلدية الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    وفاة المعلق الشهير محمود بكر.. شاهد أهم لحظة في حياته
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر