2024-04-16

تعادل مثير بين الزيتون والإستقلال.. وخدمات جباليا ينتعش بثلاثية في البريج

2021-01-16

غزة – بال جول 

احتكم فريقا الزيتون وضيفه الإستقلال إلى نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة بدقائقها الأخيرة, فيما حقق نادي خدمات جباليا إنتصاراً كبيراً على ضيفه خدمات البريج بثلاثة أهداف دون رد مساء الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة واصل ناديا الزيتون والاستقلال مسلسل نزيف النقاط بعدما سقطا بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 في مباراة شهدت إثارة بالغة في الدقائق  الأخيرة والمحتسبة كوقت بديلاً من الضائع.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي, ونجح الاستقلال في افتتاح اهداف اللقاء عبر موسى السطري بالدقيقة 53, الا ان فرحة الضيوف لم تدم سوى دقيقة واحدة حتى تمكن محمد صيام من تعديل الكفة لمصلحة الزيتون.

واشتعل اللقاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عندما احتسب حكم اللقاء الدولي محمود أبو مصطفى ركلة جزاء للاستقلال وسط اعتراض كبير وشديد من لاعبي وإداري نادي الزيتون مما تسبب في إيقاف اللعب لأكثر من عشرة دقائق حتى تمكن موسى السطري من إضافة الهدف الثاني بعد ترجمته لركلة الجزاء.

انتفض لاعبو الزيتون سريعا حتى تحصل الفريق على ركلة جزاء بعد لمسة واضحة ليد احد مدافعي الضيوف نجح عاهد أبو مراحيل من خلالها في إدارك التعادل الذي انتهى به اللقاء المثير.

ارتفع رصيد الفريقان إلى 23 نقطة مع أفضلية الأهداف لمصلحة الزيتون “الخامس” على حساب الإستقلال “السادس”.

وفي لقاء آخر استهل نادي خدمات جباليا حملته للهروب من مناطق الخطر بعدما تمكن من تحقيق الفوز على ضيفه خدمات البريج بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء شهده ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل ثلاثية الفائز كل من شادي بصلة بالدقيقة 43 و نائل شاهين بالدقيقة 45 و سالم رضوان من ركلة جزاء بالدقيقة 64.

ارتفع رصيد خدمات جباليا إلى 14 نقطة بالمركز العاشر مؤقتاً ومتفوقاً على العطاء الحادي عشر – بمباراة أقل – بفارق الأهداف, فيما تجمد رصيد خدمات البريج عند 18 نقطة بالمركز السابع مؤقتاً أيضاً.