الثلاثاء, 11 مايو 2021 - 08:02
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 20 دقيقة
موعد جديد لانطلاق دوري كرة اليد بغزة
الخميس, 17 مارس 2016 - 15:32 ( منذ 5 سنوات و شهر و 3 أسابيع و يومين و 23 ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. انتصارات للرياضي والصلاح والمغازي في دوري كرة اليد
  2. جمعية الصلاح يجتاز حاجز الكرامة واتحاد دير البلح يتخطى الرباط
  3. خدمات المغازي وجاره البريج يتغلبان على الصاعدين الكرامة والرباط
  4. اتحاد كرة اليد يجري قرعة دوري الممتازة بمحافظات الجنوب

بطولة الدوري بغزة

غزة-محمد حجاج

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد اجتماعا مع رؤساء أندية الدرجة الممتازة في مقره باللجنة الاولمبية مساء الأربعاء، وبحضور رئيس أعضاء نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة د. اسعد المجدلاوي، وعصام قشطة وعبد السلام هنية، ورئيس الاتحاد جودات جودة، وأمين السر د كمال الاشقر، وباقي أعضائه.

وتركز النقاش خلال الاجتماع على سبل التغلب على العراقيل والصعوبات التي حالت دون انطلاق منافسات بطولة الدوري العام الممتاز، والتي كان من المقرر انطلاقها مطلع الأسبوع الماضي

وتوصل الاتحاد إلى اتفاق مع أندية الدرجة الممتازة, وتحديد موعد جديد لانطلاق البطولة الدوري نهاية الأسبوع المقبل ودراسة إمكانية تلبية عدد من المطالب التي طرحتها الاندية.

وقال عضو الاتحاد فؤاد زايدة :انه تم الاتفاق على إطلاق البطولة خلال الأسبوع المقبل, بعد انتهاء الأندية التي ترغب باللعب على ملعبها بتجهيزها ملاعبها, وتوفير كافة سبل السلامة فيها, لإقامة مبارياتها عليها.وينتظر الاتحاد تحديد الموعد الرسمي لانطلاق البطولة برعاية شركة " جوال " , بمشاركة " 8 " أندية.

كما اطلع رئيس الاتحاد الحاضرين على الاجتماع المركزي للاتحاد والذي جرى بمحافظات الشمال بقيادة رئيس الاتحاد ونائبه جواد غنام ،أعضاء المجلس في المحافظات الشمالية، وأمين السر كمال الأشقر، والاتفاق علي تشكيل منتخب الشباب 96 مناصفة بين المحافظات الشمالية والجنوبية، على أن يتم في وقت قريب استدعاء اللاعبين حسب المواصفات والشروط التي يحددها الجهاز الفني للمنتخب.

وكان اتحاد اللعبة في محافظات الجنوبية، قرر تأجيل افتتاح بطولة دوري الدرجة الممتازة إلى أجل غير مسمي.بعدما رفعت خمسة أندية من الدرجة الممتازة، كتابا للاتحاد بتأجيل الدوري إلى موعد أخر، والمطالبة بالجلوس مع الاتحاد لمناقشة الأمور العالقة التي تهدد الدوري بالانطلاق.وهي أندية خدمات البريج، وخدمات النصيرات، وخدمات المغازي، واتحاد دير البلح، وغزة الرياضي مشترطة الموافقة علي مطالب الأندية.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثاني من دوري الناشئين مواليد 1999
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    فريق نادي حبله لكرة القدم في الطريق الصحيح
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر