الخميس, 17 يونيو 2021 - 06:30
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 25 دقيقة
كوادر شباب خانيونس يثمنون تأكيد شرط " التوجيهي " على ادارات الأندية
الثلاثاء, 22 مارس 2016 - 04:27 ( منذ 5 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 4 أيام و 23 ساعة و 3 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. ودياً.. الشجاعية يكتسح المغراقة بنتيجة كبيرة و النشامى والنصيرات حبايب
  2. لاعب شباب خانيونس يحصل على كتاب الإستغناء
  3. شاهد أهداف مباراة الهلال و شباب خان يونس
  4. شباب خانيونس يعود لسكة الانتصارات بالوقت القاتل
  5. نهاية المباراة بفوز شباب خانيونس والرياضي والأمل وتعادل الطواحين
  6. شاهد أهداف مباراة شباب جباليا وشباب خانيونس
  7. هدف محمد بركات في الشجاعية
  8. أهداف وركلات ترجيح لقاء الأهلي وشباب خانيونس
  9. ملخص مواجهة الهلال وشباب خانيونس
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عدسة سرحان حسن .. شباب خانيونس وجاره الخدمات يكتفيان بنقطة
  12. عدسة سرحان حسن.. عبور الأهلي لشباب خانيونس

غزة – بال جول

سادت حالة من الارتياح الكبير الأوساط الرياضية عقب التمسك وتأكيد تطبيق شرط الحصول على الثانوية العامة " التوجيهي " لنيل عضوية مجالس ادارة الأندية الرياضية .

وسبق للأستاذ نبيل عواجة مدير دائرة الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة التأكيد على أن وزارة الشباب والرياضة ستمنع كل من لا يحمل مؤهل التوجيهي من الترشح لانتخابات مجلس إدارة أى نادى بشكل عام و خاصة في الأندية التي تم التوافق على مجالس إداراتها .

واعتبر كوادر نادى شباب خانيونس أن التأكيد على تطبيق القرار يأتي في سياق تصحيح المسار نحو مستقبل رياضى أفضل تقوده الكفاءات العلمية وتزول معه معاناة الشباب والكادر المتعلم الذىن يتطلعون لخدمة مجتمعهم وفق رؤي عصرية تتواكب مع التطور العلمى والمعرفى والرياضي .

من ناحيته ثمن أيمن محسن اللاعب السابق للفريق الأول بنادى شباب خانيونس تأكيد الإلتزام بقرار التوجيهى ، لافتاً الى أن تطبيقه على أرض الواقع سيجنى ثماره وأهمها التخلص من أصحاب العقول السلبية التى تحارب التقدم والتطور لضيق أفقها ومحدودية فكرها .

 مضيفاً : في ظل التقدم العلمى الكبير نتطلع الى قيادات رياضية مؤهلة ليس بشهادة الثانوية فقط لتسطيع الأخذ بيد الشباب نحو غد مشرق ، ودور الأندية لا يتوقف على الجانب الرياضى ويمتد نحو جوانب أخرى هامة ثقافية وإجتماعية مما يتطلب رجال مؤهلين وقادرين للقيام بهذه الأدوار الهامة في المجتمع .

ويرى أحمد السعدى رئيس رابطة جماهير نادى شباب خانيونس في تأكيد الإلتزام بمؤهل التوجيهى ضرورة ، مبدياً سعادته للتوجه نحو تطبيق القرار  لما له من فوائد كبيرة ، أهمها التخلص من الآثار السلبية التى  نتجت عن آراء وفكر الطبقة غير المتعلمة  إضافة الى تحفيز  أصحاب الفكر في دخول ادارات الأندية مما يعطى مردودا طيباً ويحقق الأهداف المرجوة .

وقال صابر جعفر لاعب  السابق لفريق تنس الطاولة بنادى شباب خانيونس ، أن تأكيد الإلتزام بتطبيق شرط الحصول على " التوجيهى "  خطوة في طريق صيانة الأضرار التى خلفها تواجد من لا يحملون مؤهل الثانوية العامة  ويمتلكون في رصيدهم فقط خبرات ضارة أعاقت قيام المؤسسات والأندية الرياضية بأدوارها المأمولة .

مشدداً على أهمية تواجد الشخص المناسب في المكان المناسب وذلك مراعاةً لظروف العمل في مجالس ادارة الأندية ومتطلبات وقدرات الفرد وإمكانياته ، فالأصل أن يكون عضو مجلس الإدارة  متعلماً حتى يكون قادرا على صناعة النجاح  وليس عبئاً يثقل كاهل المؤسسة الرياضية بتواجده .

جدير ذكره أن الأستاذ نبيل عواجة مدير دائرة الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة شدد على أن تواجد من لا يحمل شهادة الثانوية العامة أمر مُعيب  تم في ظروف غير عادية لم يُطبق فيها القانون ، والتخلص منهم أصبح مسألة وقت لفتح الأبواب أمام الكفاءات العلمية لأخذ دورها في بناء وتطوير الرياضة الفلسطينية .

  • الموضوع التالي

    فوز دورا المزرعة الشرقية على نادي عبوين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الفدائي يصل أبو ظبي ويخوض أولى تدريباته لمواجهة شقيقه الاماراتي
      الفدائي
      1. غرد معنا على تويتر