2024-03-19

بركات: منتخبنا كان نداً وأنا راضي عن أداء اللاعبين

2021-06-19

أبو ظبي – الموفد الإعلامي للاتحاد

 قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني، عبد الناصر بركات، إنه راضٍ عن أداء لاعبيه، بالرغم من تلقيه للخسارة بثنائية نظيفة، مشيراً الى أن ظروف المباراة لم تخدم الفريق في استغلال الفرص الكثيرة التي اتيحت للاعبين.

وأشار بركات الى أن الهدف الأول الذي تعرض له فريقه، كان مباغتاً، وغير ظروف المباراة، وزاد الضغط على لاعبي الفريق، مشيراً الى شكوكه في ركلة الجزاء التي تعرض لها الفريق خلال شوط المباراة الثاني، وسجل خلالها الابيض الاماراتي هدف التقدم الثاني.

وأعرب بركات عن أمله بالتوفيق لمنتخبي الامارات والسعودية، في التصفيات المونديالية باعتبارهما ممثلي العرب عن المجموعة الحالية.

وقال بركات ” منتخبنا قدم مباراة كبيرة، وفريقنا أظهر ندية عالية امام شقيقه الاماراتي”.

وأكد بركات أن الجهاز الفني للوطني سيعمل على معالجة الاخطاء التي وقع بها اللاعبون، وسيستخلص العبر من تلك المباراة من أجل مواصلة المشوار والاستفادة من كل اخطاء الفريق ونقاط الضعف التي بانت على ادائه.

وأعرب بركات عن اعتزازه بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الوطني في مشوار التصفيات، مشيراً الى أن المرحلة القادمة ستشهد العمل على تحسين مستوى الفريق ليكون منتخب المستقبل للكرة الفلسطينية.

وقال بركات إن فريقه سيعمل على الاعداد لخوض التصفيات النهائية لكأس آسيا مطلع العام المقبل، مُعرباً عن ثقته العالية بالتأهل الى نهائيات آسيا 2019 في الامارات.

مهدي علي: المنتخب الفلسطيني قاتل حتى الدقيقة الاخيرة

واعتبر المدير الفني للمنتخب الاماراتي، مهدي علي، إن الفدائي قدم مباراة حماسية كبيرة امام منتخب بلاده، وقاتل فيها حتى الدقيقة الاخيرة.

واشار علي، الى ان فريقه تخطى الصعب، وينتظره الاصعب امام المنتخب السعودي، مشيرا الى الغيابات الثلاث التي سيفتدقها امام السعودية بفعل الانذارات الثلاث التي حصل عليها لاعبوه في اللقاء.

وتابع علي “المنتخب الفلسطيني ضيق المساحات في الشوط الأول، والهدف الأول غير الكثير من المجريات، وكان يمكننا استغلال النقص في صفوف المنتخب الفلسطيني خلال الشوط الثاني”.

وقال مهدي علي إن حكم المباراة قد بالغ في اخراج العديد من البطاقات الصفراء خلال اللقاء، مشيرا الى أنه سيعمل على قراءة والبحث عن فرص التعويض في المباراة القادمة.