2024-03-28

صور.. المحترف ياسر اسلامى ينضم للمنتخب الوطنى

2021-05-18

دورا – دائرة الاعلام بالاتحاد يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة ضيفه منتخب تيمور الشرقية، الذي يستضيفه على ستاد دورا الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس اسيا2019.

وكان الفريق قد بدأ تحضيراته على ستاد الحسين بن علي بالخليل، مساء السبت، بمشاركة جميع اللاعبين الذين خاضوا مواجهة الامارات آواخر الاسبوع الماضي في ابوظبي.

وخاض الفريق تدريبه الثاني، عصر اليوم، على ستاد دورا، بحضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم، عبد المجيد حجة، حيث عمل الجهاز الفني على اجراء تدريبات متنوعة، شملت معالجة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في مباراة الامارات الى جانب العديد من التدريبات التكتيكية والتكنيكية المختلفة، من أجل الوصول الى الجاهزية التامة قبل مواجهة تيمور.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني، الكابتن عبد الناصر بركات، في افتتاح التدريبات، إن مباراة تيمور يجب أن تكون فرصة للفريق لتقديم اداء مميز، والخروج بالفوز الذي سيعزز فرص الفريق في التقدم بالتصنيف قبل انطلاق تصفيات كأس اسيا المقررة مطلع العام المقبل.

ودعا بركات لاعبيه الى تقديم مباراة كبيرة امام أنظار الجماهير الفلسطينية، والتزام أقصى درجات الانضباطـ، واحترام الخصم، مشيراً الى خطورة تلقي اللاعبين الى أية انذارات جديدة قد تحرمهم من المشاركة في التصفيات الاسيوية القادمة.

وأشار بركات الى أن فريقه سيخوض مباراة تيمور بنزعة هجومية واضحة، من أجل الخروج بنتيجة ايجابية ستضفي الكثير على مشوار المنتخب في التصفيات المقبلة.

و لمح بركات الى رغبته بإعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين المحليين، لخوض لقاء تيمور، من أجل زيادة احتكاكهم وخبرتهم من المباريات الدولية الرسمية.

وكان الوافد الجديد في صفوف منتخبنا الوطني، ياسر اسلامي، المحترف في تشيلي، قد انضم الى بعثة الفريق بالخليل، وانخرط بالتدريبات على ستاد دورا.