السبت, 19 يونيو 2021 - 12:12
آخر تحديث: منذ 47 دقيقة
أمواج و"رعاية" يكرمان أصحاب الانجازات والشخصيات الداعمة للرياضة الفلسطينية
الثلاثاء, 24 مايو 2016 - 23:57 ( منذ 5 سنوات و 3 أسابيع و 4 أيام و 6 ساعات و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أمواج تكرم أندية "أبطال من الذهب" .. والفائزين في مسابقتها الإعلامية ..
  2. "أمواج" تعلن عن الفائزين في مسابقتها السنوية للإعلام الرياضي
  3. لجنة مسابقة أمواج للإعلام الرياضي تبدأ مرحلة التقييم
  4. مسابقة أمواج السنوية الثالثة للإعلام الرياضي

 

غزة/ أسامة أبو عيطة:

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية ومشروع "رعاية" الشخصيات الرياضية الفلسطينية الداعمة, والتي نجحت بتحقيق إنجازات في الموسم الرياضي المنصرم, وذلك خلال حفل كبير, أقيم مساء أمس الثلاثاء في فندق "البلو بيتش" على شاطر بحر غزة.

وحضر الاحتفال التكريمي شخصيات كبيرة, يتقدمهم عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج, الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, باسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة, رامي المدلل منسق مشروع "رعاية", علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال, قادة الحركيات الرياضية, وحشد من كبار الشخصيات الوطنية والرياضية, وممثلين عن المؤسسات الدولية والشركات الخاصة, إضافة للشخصيات والقامات الكبيرة المكرمة.

وأكد هنية سعادته البالغة وفخره بمثل هذا اليوم, الذي تكرم مؤسسته أناساً لطالما كانوا أعمدة رئيسية في بناء اللبنات الأولى لأمواج, وكانوا على الدوام رعاة حقيقين للأنشطة الرياضية.

ودعا هنية جميع الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال أن يسيروا على نهج المكرمين, الذي لم يتوانوا للحظة واحدة في دعم الشباب الفلسطيني, والقطاع الرياضي, موجهاً التحية لكل من كان له دور في مد يد العون للشباب الغزي.

وقدم هنية شكره الجزيل إلى جمعية نساء عربيات من أجل القدس "رعاية" الذين كان لهم دور بارز ومميز في إنجاح هذا الحفل الكبير, الذي يعبر عن دورهم الريادي في المساعدات التي يقدمونها للقطاع الرياضي وداعميه البارزين.

وتمنى هنية أن يأتي احتفال "أمواج" التكريمي في العام القادم في ظل قيام مصالحة وطنية شاملة وحقيقية, وأن يكون الحصار مرفوعاً عن قطاع غزة, حتى تتمكن الأسرة الرياضية من تحقيق جزء من أحلامها, خاصة حقها في التمثيل الخارجي.

وشكر رامي المدلل ممثل مشروع رعاية الشخصيات المكرمة على دورهم البارز في دعم الجانب الرياضي, وتحقيق إنجازات في ظل أوضاع صعبة يمر بها القطاع, مؤكداً أن "رعاية" كان لها الفخر بالمشاركة في هذا الاحتفال التكريمي.

وأبدى باسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة في كلمة ألقاها نيابة عن المكرمين فخره واعتزازه بمؤسسة أمواج, ورئيسها السيد عبد السلام هنية, الذي يعتبر نموذجاً هاماً للشاب الفلسطيني الطموح, والذي لا يعرف الكلل والملل, ولا حتى معاني اليأس, رغم كل الظروف التي يمر بها القطاع.

وأشار ناصر إلى أمواج تعد مفخرة بما تقدمه لقطاع غزة, خاصة على صعيد البنية التحتية, وإعادة إعمار الملاعب المدمرة, وتوفير الدعم المادي للأندية والأنشطة الرياضية.

وشهد الحفل عرض "فيديو" يلخص نبذة عن حياة المكرمين والانجازات التي قاموا بها, والذين جاءت أسماؤهم على النحو التالي :"باسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال في غزة، هيثم أبو شعبان مدير شركة الوطنية موبايل بغزة، علاء الدين آل رضوان مدير عام بنك فلسطين، عدنان أبو حسنة المستشار الإعلامي للأونروا، محمد أبو حالوب مدير جمعية قطر الخيرية بغزة، نزار قداح مدير عام شركة اتحاد المقاولين  "ccc", رجل الأعمال صلاح حرز الله، غازي مرتجي مدير تحرير وكالة دنيا الوطن، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم، عصام القدومي أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سعيد أبو سلطان مدير عام صندوق دعم الشباب، الدكتور نادر حلاوة رئيس اتحاد ألعاب القوى، علي النزلي رئيس نادي الجزيرة، خضر مسعود رئيس نادي خدمات رفح، عماد السنوار رئيس نادي شباب خان يونس، محمد المزين رئيس نادي خدمات رفح".

  • الموضوع التالي

    المدرب توفيق رفيدي يختتم مشاركته في الدورة الدولية لمدربي السلة بنجاح كبير
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    (9) ملاعب .. تحتضن الموسم الأول لأكاديمية الهلال الكروية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر