2024-03-28

إجراء قرعة بطولة بيتا الرمضانية الثانية برعاية شركة جوال

2020-08-10

غزة- اللجنة الإعلامية للبطولة

أجرى اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) قرعة بطولة بيتا الرمضانية الثانية لخماسيات كرة القدم (دورة المرحوم بيان عابد 2016) برعاية شركة جوال وذلك في مقر الاتحاد وبحضور ممثلي الشركات المشاركة في البطولة.

ورحب المهندس معتز مشتهى عضو مجلس إدارة (بيتا) باسم الاتحاد بكافة الشركات التي حرصت على المشاركة في هذه البطولة الرمضانية للعام الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن هذه البطولة تحمل اسم المرحوم بيان عابد المدير التنفيذي السابق لاتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية – بيتا .

وقام عبد الحميد مهنا منسق اللجنة الفنية للبطولة بتلاوة اللائحة الداخلية ، وشرح لممثلي الشركات كافة بنود اللائحة واجاب عن الاستفسارات المتعلقة بها.

وأعلن مهنا ان البطولة ستنطلق في السابع من شهر رمضان المبارك على ارض ملعب نادي غزة الرياضي الخماسي بمشاركة 20 فريقا في تمام الساعة العاشرة مساء.

من جانبه اوضح ابراهيم ابو العيش امين سر لجنة الحكام في اتحاد الكرة الحالات التحكيمية المتعلقة ببطولة الكرة الخماسية، واضاف انه سيقوم بتحكيم كافة مباريات البطولة حكام معتمدون من قبل لجنة الحكام المركزية باتحاد الكرة.

وتم اجراء القرعة من خلال تقسيم المشاركين وعددهم 20 فريقا على خمس مجموعات بحيث تضم كل مجموعة اربع فرق وذلك على النحو التالي:

المجموعة الاولى: شركة افكتس للاستشارات والتطوير وشركة القدس وشركة اورانج وشركة فلاش تيك.

المجموعة الثانية: شركة سيداتا وشركة ماجيك تك وشركة مشارق وشركة نيو سليوشن.

المجموعة الثالثة: شركة الخدمات التقنية وشركة الجرمق وشركة بيسان وشركة المطورون بلس.

المجموعة الرابعة: شركة حضارة وشركة ورلد لنكس وشركة سبيد كليك وشركة مدى العرب.

المجموعة الخامسة: شركة أبناء جمال حبوش وشركة جوال وشركة فيوجن وشركة نت ستريم.