2024-03-28

رسالة تهنئة من شجاعية صلاح الدين إلی رجال الخليل الغر الميامين

2020-11-30

رسالة تهنئة من نادي اتحاد الشجاعية لنادي أهلي الخليل ببطولة الكأس
الأخ الفاضل/ نافذ الحرباوي أبو عمر الرئيس الفخري لنادي أهلي الخليل
الأخ الفاضل/ كفاح الشريف أبو محمد رئيس مجلس إدارة النادي
الإخوة الأفاضل/ أعضاء مجلس الإدارة الإخوة
الأفاضل/ في الجهاز الفني والإداري لفريق الكرة في النادي
الإخوة لاعبو فريق كرة القدم في النادي
الأعزاء الأحبة جماهير نادي أهلي الخليل،،
تحية محبة واحترام.. تحية اعتزاز وتقدير من شجاعية صلاح الدين إلی رجال الخليل الغر الميامين.. من غزة المحبة.. إلی خليل المودة.. من الأهل في الشجاعية إليكم أهلنا في الخليل.. نبرق لكم أيها الوطنيون الحافظون للعهد.. المتمسكون بالأرض.. لنبارك لكم يا صناع المجد.. نبارك لكم حصولكم كأس فلسطين في المحافظات الشمالية للمرة الثانية علی التوالي عن جدارة واستحقاق.. نبارك من خلالكم إلی مدينة خليل الرحمن كلها.
وباسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي وأجهزته الفنية والإدارية وكافة اللاعبين وجماهير النادي.. نبرق لكم أيها الأبطال في نادي أهلي الخليل.. ونهنئكم بهذا الإنجاز الرياضي الكبير”كأس فلسطين”، والذي ما كان ليتحقق لولا وجود إدارة حكيمة وجهاز فني مميز ولاعبون رائعون وجماهير عاشقة ووفية.
وبهذه المناسبة نهنئ الأخ/ جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باني الرياضة الفلسطينية الحديثة والداعم لتطويرها في شتى المجالات… نهنئه بنجاح الموسم الرياضي في فلسطين.. متمنين له مزيداً من التقدم والتألق لرياضتنا الفلسطينية.
وفي الختام نجدد لكم المباركة بهذا الإنجاز التاريخي ونقول لكم ألف مبارك من أعماق قلوبنا وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في الاستحقاقات القادمة لفريقكم.
إخوانكم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي
فلسطين- غزة – الشجاعية

يونيو 2016م