الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 - 08:50
آخر تحديث: منذ ساعة و47 دقيقة
تواصل فعاليات النادي الرياضي الصيفي بالكرة الطائرة في الخليل
السبت, 06 أغسطس 2016 - 23:04 ( منذ 5 سنوات و شهرين و أسبوعين و 6 أيام و 6 ساعات و 46 دقيقة )

 

الخليل / فايز نصار

 تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم ، وبالتعاون بين الوزارة ومؤسسة إنقاذ الطفل ، ومؤسسة امديست ، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، تتواصل أنشطة برنامج دعم المدارس ، النادي الرياضي الصيفي بالكرة الطائرة للإناث في ثلاثة مواقع .

 وتحتضن صالة الفارعة أنشطة مديريات الشمال ، وصالة ماجد اسعد أنشطة مديريات الوسط ، فيما تنظم فعاليات مديرات الجنوب في صالة بلدية الخليل الرياضية في الفترة من الاول من اب الجاري حتى يوم الاثنين التاسع من اب ، بمشاركة سبع مدارس ، تمثل كل مدرسة 12 طالبة ... بمجموع 84 طالبة .

والمدارس المشاركة هي بنات مراح رباح الثانوية من مديرية تربية بيت لحم ، وبنات بيت أمر الاساسية من مديرية شمال الخليل ، وبنات نصار العصافرة الاساسية وبنات السيدة زينب الاساسية من مديرية وسط الخليل ، وبنات حفصة بنت عمر الاساسية من مديرية جنوب الخليل ، وبنات حواء الثانوية وبنات النظامية الاساسية من مديرية يطا .

 وشمل البرنامج فعاليات تدريبية نظرية وعملية منوعة ، تهدف الى النهوض بكرة الطائرة انطلاقا من المدارس ، ويشرف على انشطة الخليل جمال عاشور ، ويقدم الفعاليات النظرية صالح يونس ، ويشارك معهما في انجاح الأنشطة كل من مأمون الحيح ورمزي القواسمي ومحمود النواجعة ، وبمتابعة عن قرب من علاء سعيد من مؤسسة انقاذ الطفل ..

  وتشارك في انجاح المشروع من خلال التدريب المدربات  هيفاء جويحان واحلام نصار وسهير القصراوي وفاطمة سرحان ونائلة عصافرة وغادة العطاونة ومجدولين اخليل .

   ويحظى المشروع باهتمام ورعاية خاصة من الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ، من خلال متابعة مدير دائرة الانشطة الرياضية جمال فرهود ، ورئيس قسم الانشطة الرياضية عارف عصايرة ، فيما شاركت مديرية تربية الخليل من خلال رئيس القسم نعيم حمدان  في انجاح الفعاليات ، دون ان ننسى الدور الهام لصالة بلدلة الخليل ، من خلال العاملين وعلى رأسهم مدير الصالة راني ابو خلف .

  • الموضوع التالي

    خروج لاعب منتخبنا للجودو يعقوب من التصفيات الأولية ضمن منافسات أولمبياد ريو 2016
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    " الطابون " يتألق بصحبة أكاديمية الهلال في إيرلندا
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر