2024-03-28

التعادل الإيجابي يحسم موقعة توتنهام وإيفرتون

2022-01-22

تمكن نادي توتنهام هوتسبير من اقتناص نقطة ثمينة من ملعب مضيفه إيفرتون متعادلا معه بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب جوديسون بارك، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وتقدم إيفرتون بهدف سجله روس باركلي في الدقيقة السادسة من ركلة حرة عبرت بين الجميع لتستقر في الشباك، ليتعادل إيريك لاميلا للسبيرز في الدقيقة الـ 60.

كما شهدت مباريات هذه الجولة أيضا فوز ويست بروميتش على كريستال بالاس 1 صفر وسوانزي سيتي على بيرنلي بذات النتيجة وتعادل واتفورد مع ساوثهامبتون بذات النتيجة.

وسجل خوسيه سولومون روندون هدفا في الدقيقة 74 ليقود فريقه ويست بروميتش لفوز صعب على كريستال بالاس ليحصد أول ثلاث نقاط، فيما يظل كريستال بالاس بلا نقاط.

وانتزع سوانزي فوزا صعبا من نظيره بيرنلي 1 / صفر ومسجل هدف المباراة الوحيد ليروي فير في الدقيقة 82، ليحصد ىسوانزي أول ثلاث نقاط له فيما يظل فريق بيرنلي بلا نقاط.

وتعادل ميدلسبره مع ستوك بهدف لكل فريق ليحصد كل منهما نقطة. وتقدم ميدلسبره بهدف سجله ألفارو نيجريدو في الدقيقة 11 وتعادل شيردان شاكيري لستوك سيتي في الدقيقة .67

وبذات النتيجة أيضا تعادل ساوثهامبتون مع واتفورد ليحصل كل منهما على نقطة.

وتقدم واتفورد بهدف سجله ايتيان كابوي في الدقيقة التاسعة قبل أن يتعادل سواثهامبتون في الدقيقة 58 عن طريق ناتان ريدموند، علما بان فريق واتفورد اضطر لإستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76 بعد طرد بن واتسون.