2024-03-28

حطين النابلسي يطيح بأهلي القدس في افتتاح كأس جوال لكرة السلة

2020-09-29

رام الله – بسام ابو عرة – فاز فريق حطين النابلسي على اهلي القدس بنتيجة 61 نقطة مقابل 52 في افتتاح بطولة كأس “جوال”  لكرة السلة التي جرت على صالة السرية الاربعاء بحضور رئيس الاتحاد خضر دياب وامينه العام عزيز طينة وعضو الاتحاد محمد زيادة ورئيس اللجنة الفنية في اتحاد غرب اسيا مضر مجذوب . وكانت تاجلت مباراة السرية لوفاة احد اعضائها .

 وجاءت المباراة ندية ومتكافئة من قبل الفريقين حيث حاول كل فريق السيطرة على مجريات اللقاء من خلال اللعب بدفاع المنطقة واغلاق المنطقة الدفاعية والتركيز على مفاتيح اللعب والضغط على حامل الكرة ما ادى الى تعادل الفريقين في الربع الاول بنتيجة 18 نقطة لكل فريق .

وكان بدا فريق حطين اللقاء بخماسي قوي مكون من شادي تكروري والاجنبي كلارك ورضوان الوني واحمد يونس وادهم بشير  واشرف على التدريب نادر مرتا ،فيما بدا فريق الاهلي بخماسي مكون من رائد ذياب وايهاب سمارة والاجنبي ماثيو ونديم بدرية واينار عودة واشرف على التدريب سامر دويك .

وبقي الفريقان متقاربا المستوى من خلال اللعب الجماعي فركز فريق حطين على شادي تكروري والاجنبي كلارك واحمد يونس ورضوان الوني وادهم بشير وعلي سلمان فيما ركز فريق اهلي القدس على رائد ذياب وايهاب سمارة ونديم بدرية ونبيل نصر واينار عودة ورامي  البكري.

وجاءت نتائج الارباع كما يلي : الربع الاول 18-18 الربع الثاني 16-11 الربع الثالث 13-13 والربع الرابع 14-10 والنتيجة النهائية 61 -52

حكم اللقاء عنان دراغمة وهيثم حوشية وسعيد ضيازدة وسجلها انيس سماعنة ووقتها خالد سمحان و24 ث مفلح عقل وراقبها ناصر بدرساوي. 

وتابع رئيس اللجنة الفنية باتحاد غرب اسيا مضر مجذوب الحكام وقام بتوجيههم .