السبت, 18 سبتمبر 2021 - 03:38
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 43 دقيقة
خلال احتفال تتويج البريج بلقب دوري السلة
المجدلاوي: انتخابات الاتحادات الرياضية المقبلة ستقام على قاعدة توفير الموازنات التشغيلية
الثلاثاء, 15 نوفمبر 2016 - 04:17 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و يومين و 14 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سلة حاسمة لـ خريس تقود المغازي لإسقاط البريج
  2. سلة المغازى تخطف البريج فى الثانية الأخيرة

غزة-محمد حجاج

اكد د.اسعد. المجدلاوي ان انتخابات الاتحادات الرياضية المزمع اجراؤها في شطري الوطن خلال ديسمبر المقبل، ستقام على قاعدة توفير الموازنات التشغيلية، والاهتمام بفئات الناشئين، وتوسيع قاعدة ممارسة اللعبة والمساهمة في صناعة الأبطال والعمل على انتشار الألعاب الجماعية والفردية ؛ تطبيقا لمخرجات ورشة العمل التي أقيمت منتصف شهر أكتوبر الماضي.

جاء تأكيد د. المجدلاوي خلال احتفال الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بتتويج فريق خدمات البريج بطلا لدوري جوال لكرة السلة للموسم المنصرم 2015/2016 مساء الاثنين بفندق البيتش بمدينة غزة، بحضور د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية،ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي، جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد ، مهند الحلبي ممثل شركة جوال، وعدد من الشخصيات الرياضية وممثلي الاعلام ومندوبي الاندية.

وهنأ د. المجدلاوي نادي خدمات البريج تتويجه بطلاً لدوري جوال السلوي، وحصول نادي خدمات المغازي على مركز الوصيف، ونادي خدمات رفح صاحب المركز الثالث بعد موسم شاق شهد تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة.

وأشاد د. المجدلاوي بجهود اتحاد اللعبة في إنجاح بطولة الدوري الممتاز، وتفعيل اللعبة في محافظات غزة بعدما تراجعت خلال السنوات الماضية، مثمناً دور ناديي البريج والمغازي في الحفاظ على اللعبة، والتربع على عرشها.وتمنى د. المجدلاوي أن يواصل الاتحاد الجديد على درب زملائه في الاتحادات السابقة في تنظيم وتوسيع قاعدة الأندية الممارسة للعبة خلال الدورة الأولمبية المقبلة للسنوات الأربع المقبلة.

وأثني د. المجدلاوي على دور شركة جوال في رعاية الأنشطة الرياضية في مختلف الاتحادات الرياضية، وكل من ساهم في إنجاح أنشطة اتحاد السلة.

بدوره شكر البحيصي شركة جوال على رعايتها لبطولة الدوري، مقدماً تهاني مجلس إدارة الاتحاد لنادي خدمات البريج بطل الدوري العام وناديي خدمات المغازي وخدمات رفح.

كما شكر البحيصي اللجنة الأولمبية على مواقفها الداعمة للاتحاد، وللوزارة على احتضانها للبطولة، مطالباً الجهات المسئولة ، بالعمل على إنشاء صالات رياضية جديدة تستوعب المسابقات الرياضية التي تنظمها الاتحاد الجماعية.وأشاد البحيصي بدور أعضاء اتحاد اللعبة ولجانه المختلفة على جهودهم الجبارة في إنجاح بطولة الدوري، مشيداً بدور الشرطة التي شكل تواجدها صمام الأمان لإنجاح المباريات.وأثني على دور وسائل الإعلام الرياضية التي سلطت الضوء على بطولة الدوري ونقلها الصورة المشرفة للرياضة الفلسطينية.

بدوره أعرب عبد الفتاح الشرفا المدير التجاري لشركة جوال عن فخره بالشراكة مع اتحاد السلة، مقدماً تهانيه لنادي خدمات البريج التتويج بطلاً لدوري جوال السلوي.وقال الشرفا إن جوال تقدم الدعم للرياضة للارتقاء بالمستوى من خلال تبني البرامج على مستوى الأنشطة لإحداث نقلة نوعية رياضية فلسطينية.

وفي نهاية الحفل وزع اتحاد اللعبة المكافآت المالية على الأندية المشاركة بحسب توزيع مراكزها وترتيبها، ودرع الدوري العام للبطل خدمات البريج وجائزة احسن للاعب لإبراهيم أبو رحال نجم الفريق الفائز باللقب.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع السابع من دوري الوطنية للمحترفين والعاشر من الأولى
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    أرثوذكسي بيت ساحور يواجه "ايك اثينا" في 20 الجاري
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر