الإثنين, 10 مايو 2021 - 21:58
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و
العميد يواصل استعداداته الجدية لمباراة الحسم مع العهد اللبناني
الثلاثاء, 10 يناير 2017 - 00:49 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و 4 أسابيع و يوم و 13 ساعة و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. 2 مليون شيكل ميزانية العميد
  2. العميد يجدد عقود اثنين من لاعبيه
  3. شباب الخليل يسعى لتسجيل رقم قياسي في دوري المحترفين
  4. فوز هلال القدس والبيرة وبلاطة بدوري المحترفين
  5. أبو الطاهر أول مدرب يتوج بدوري المحترفين مع 3 فرق
  6. الشباب يحسم ديربي الخليل
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي


عمان- ناصر المحتسب

ترأس الدكتور جهاد الجبريني وفد نادي شباب الخليل الى جمعية خليل الرحمن في الأردن يرافقه اعضاء مجلس الادارة والاعلامي مفيد حسونه مدير تحرير الرأي الأردنية منسق مباريات العميد في البطولتين العربية والآسيوية في عمان, والاعلامي شبلي الشطرات مدير تحرير الدستور الرياضي, وكان في استقبال الوفد الدكتور "محمد علي" وحيد الجعبري رئيس الجمعية واعضاء مجلس ادارة الجمعية. و رحب الجعبري الوفد وقال "نحن نرى فيكم الوطن, والأهل والأحباب ووجودكم هناك الصمود بعينه, تحية لكم من اهلكم في الأردن وانتم في بيتكم الجمعية التي هي عبارة عن بيت لكل خليلي".ووجه الجعبري دعوة رسمية لأسرة العميد لتناول طعام العشاء على مائدة الجمعية يوم غد الأربعاء في مقر الجمعية, ووعد بتقديم كل ما يلزم في سبيل تمثيل فلسطين بالشكل اللائق والمطلوب, وكرر الجعبري اشادته المطلقة بأسرة نادي شباب الخليل (ادارة ولاعبين وجماهير), كما اشاد برئيس النادي الجبريني على دعمه ووقوفه الى جانب النادي ماديا ومعنويا.
من جانبه قدم الجبريني شرحا مفصلا عن تاريخ النادي منذ تأسيسه , و تحدث عن ابرز محطاته طوال تاريخه المجيد, وبين حجم المسؤولية التي تتحملها ادارة النادي في سبيل رفع اسم مدينة خليل الرحمن وتمثيل فلسطين خير تمثيل في المحافل العربية والآسيوية والمحلية, وطمأن الجبريني رئيس وأعضاء جمعية خليل الرحمن بأن النادي بخير ان شاء الله, وناشدهم ضرورة دعمه ماديا ومعنويا استعدادا للاستحقاقات المقبلة, ووجه رئيس النادي دعوة لرئيس واعضاء جمعية خليل الرحمن لحضور مباراة الفريق امام فريق العهد اللبناني وشكر الجبريني ادارة الجمعية على حسن الاستقبال والترحاب.
من جانب اخر استقبل منتدى الخليل للتنمية الشاملة وفد نادي شباب الخليل. ورحب الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس المنتدى بالوفد اجمل ترحيب, ووعد بتقديم الدعم الممكن للنادي في ظل مشاركاته العربية والآسيوية لتمثيل الكرة الفلسطينية خير تمثيل. من ناحيته توجه الجبريني بأجمل عبارات الشكر والثناء لرئيس واعضاء منتدى الخليل للتنمية الشاملة على حسن الضيافة والاستقبال. على صعيد آخر اجتمع مراقب مباراة شباب الخليل والعهد اللبناني (منعم فاخوري) التي ستقام على ستاد عمان الدولي الساعة الخامسة يوم الخميس مع طواقم فريق النادي الادارية والفنية, تم خلالها التباحث في جميع الأمور التي تخص مباراة العودة في عمان بين الشباب والعهد, وتم بحث كل التفاصيل التي تخص اقامة الفريق الزائر حسب لوائح وتعليمات الاتحاد العربي لكرة القدم وما يخص المباراة. وحضر الاجتماع رئيس النادي الجبريني, ناجي القواسمي نائب رئيس النادي, خميني الأطرش رئيس الدائرة الرياضية اضافة الى منسق مباريات شباب الخليل في البطولتين العربية والآسيوية الاعلامي الأردني مفيد حسونه, حسن سدر, عمران عابدين, حاتم السعافين والمدير التنفيذي للنادي مجدي شبانه ومدير الفريق الاداري اسعد الجيلاني.
من جهة ثانية يواصل فريق كرة القدم التابع للنادي استعداداته المكثفة على ملاعب البولو والبتراء والكرامة في المدينة الرياضية, لمباراة الحسم, ويقود تدريبات الفريق المدرب ايمن صندوقه ومساعده اسامه ابو العليا ومدرب حراس المرمى شادي القواسمي.
وصرح الدكتور طلعت مهران طبيب المنتخبات الأردنية (للعلاج الطبيعي) ان لاعب شباب الخليل اشرف نعمان يتماثل للشفاء بسرعة. وفي ذات الاتجاه يباشر طبيب فريق شباب الخليل (حسين عاشور) مهمته في علاج ومتابعة اصابات اللاعبين, وشدد على ان امور اللاعبين الصحية التي تتعلق بإصابات الملاعب تكاد تكون شبه معدومة.
من ناحية أخرى تم الانتهاء من طباعة تذاكر المباراة وبطاقات دعوة الشرف للمنصة الرئيسية الخاصة بكبار الزوار, حسب تعليمات وارشادات الاتحاد العربي للفرق المشاركة في البطولة المذكورة مع وجود الشعارات الخاصة بذلك حسب الأصول. ومن المتوقع ان يصل عدد كبير من الصحافين الى عمان من اجل متابعة المباراة وكذلك تقوم رابطة مشجعي النادي والتراس الخليلي بحجز عشرات الحافلات الى مدينة اريحا ومنها الى الأردن لحضور المباراة ودعمه ومساندته

  • الموضوع التالي

    أكاديمية الهلال تطلق اختبارات اكتشاف الموهوبين في أرجاء قطاع غزةً
      غزة
  • الموضوع السابق

    كفر ثلث يوقف إنتصارات سنجل ويخطف اللقب
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر