الثلاثاء, 11 مايو 2021 - 09:41
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 59 دقيقة
ويتفقان على المشاركة في كأس العالم للأيتام " ساتوك "
معهد الأمل للأيتام وأكاديمية المحترفين .. يوقعان مذكرة تفاهم مشترك
الأحد, 15 يناير 2017 - 14:28 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 11 ساعة و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أكاديمية المحترفين تستعد لإقامة حفلها المركزي
  2. أكاديمية المحترفين تفتتح موسمها الثاني رسمياً
  3. أكاديمية المحترفين تعقد لقاءً تدريبياً حول إصابات الملاعب
  4. " لاروزا " .. الراعي الرسمي لأكاديمية المحترفين الكروية
  5. أكاديمية المحترفين .. تفتتح فرعها الرابع في رفح
  6. أكاديمية المحترفين تفتح باب التسجيل في صفوفها رسمياً

وقع معهد الأمل للأيتام وأكاديمية المحترفين لكرة القدم، ظهر /السبت/ الموافق الرابع عشر من يناير الجاري، مذكرة تفاهم تقضي ببدء التعاون الرياضي المشترك بين الطرفين بما يعود بالنفع على الأيتام وسبل تحسين مستقبلهم القادم.

وشهد حفل التوقيع حضور الدكتور عبد الماجد الخضري رئيس مجلس إدارة معهد الأمل للأيتام والسيد إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم، والأستاذ إياد المصري المدير التنفيذي للمعهدـ حيث تهدف اتفاقية التعاون إلى منح الأكاديمية فرصة تطوير الواقع الرياضي للمعهد واستغلاله في تحسين مستقبل الأطفال وتطويره.

وقال د. عبد الماجد الخضري رئيس معهد الأمل للأيتام : " من خلال هذه الاتفاقية نضع في المعهد ثقتنا الكاملة في أكاديمية المحترفين لكرة القدم وطواقمها العاملة من أجل رسم صورة رياضية أكثر جمالاً للأيتام في المستقبل ".

من ناحيته أكد إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم أن هذه الاتفاقية تعد وسام شرفٍ للأكاديمية في موسمها الأول، مؤكداً أن كافة العاملين في الأكاديمية سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم خدمة للأيتام في مختلف المناطق بقطاع غزة.

بدوره أشاد إياد المصري المدير التنفيذي لمعهد الأمل للأيتام، بأكاديمية المحترفين لكرة القدم، موضحاً أنه وعلى الرغم من حداثة عهد الأكاديمية إلا أنها أثبتت قدرتها وتميزها في هذا المجال، مما دفع المعهد لعقد اتفاقية تعاون تعزز من المستقبل الرياضي للأيتام في المرحلة القادمة.

كأس العالم للأيتام

واتفق معهد الأمل والأيتام وأكاديمية المحترفين لكرة القدم، على أولى ملامح التعاون المشترك، والمتمثلة في المشاركة بمنافسات كأس العالم للأيتام " ساتوك " في نسختها الثانية المقرر إقامتها في المغرب.

وقال د. عبد الماجد الخضري أن معهد الأمل للأيتام تلقى دعوة رسمية من أجل مشاركة فلسطين في كأس العالم للأيتام التي تنظمها مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثاني، والمقررة في يوليو القادم، مؤكداً أن الأكاديمية ستتكفل بتوفير الطواقم التدريبية واختيار اللاعبين المقرر انضمامهم للمنتخب الفلسطيني المشارك في البطولة.

من ناحيته أكد سيسالم أن العمل سيجري على قدمٍ وساق من أجل عقد اختبارات تهدف إلى اختيار اللاعبين المنضمين للمنتخب، متعهداً بظهور فلسطين بصورة مشرفة في البطولة العالمية رغم صعوبة المنافسة.

  • الموضوع التالي

    منتخب فلسطين لكرة السلة يواصل استعداداته لغرب آسيا
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    ليث خروب يوقع على كشوفات أهلى الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر