الجمعة, 07 مايو 2021 - 04:05
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 19 دقيقة
بيرزيت يطمح للمزيد من التطور في سلة الانسات
الأربعاء, 08 مارس 2017 - 19:29 ( منذ 4 سنوات و شهر و 4 أسابيع و 22 ساعة و 6 دقائق )

 
بيت لحم -  قال مدرب فريق آنسات بيرزيت معتز أبو دية ان ناديه يولي فريقه اهتماما مميزا وخاصا لايمانه بدور المرأة في نشأة المجتمع.
وأضاف: بيرزيت لديه فريق للانسات منذ فترة طويلة يتطور مع تطور المسابقات، لكن السنوات الـ8  السابقة لم تكن المسابقات النسوية ضمن أجندة ثابتة ومواعيدها محددة والفريق الحالي عمره خمس سنوات فقط يشارك ضمن جيل الناشئات وهذه أول مرة يشارك ضمن بطولة للفرق المصنفة الأول.
ويشارك بيرزيت في البطولة التنشيطية للانسات التي ستنطلق يوم الخميس 9 آذار وتنظم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بمشاركة 9 فرق في صالة العمل الكاثوليكي.
ويضيف أبو دية انه استلم الفريق من شقيقه قهار الذي اسس الفريق وشارك في عدة بطولات للفئات العمرية وما زال الفريق في بداياته، املا وجود بطولات آنسات طويلة الأمد لستة شهور في السنة ليتسنى للنادي تطوير هذا الفريق.
ويضم الفريق العديد من اللاعبات المميزات بحسب أبو دية:  وخاصة الكابتن روبيكا صايج التي تعد من أقدم المشاركات بهذا الفريق،  اضافة الى نجمة الفريق هيلانة مسلم وهي لاعبة مميزة بالتصويب وتمتاز بالذكاء الميداني، وجيسلين شحادة طويلة القامة نسبياً "ريباوندر" مميزة .
وهيلانة عزات لاعبة إرتكاز مميزة وقوية البنية ومصوبة جيدة، وحسنا عبد الهادي تمتاز باليد اليسرى مصوبة بطريقة الجمب شوط، ولديها قوة بدنية مميزة، دانا قسيس لاعب إرتكاز مميزة بالتمركز، ونور عزات من أصغر اللاعبات سريعة ومدافعة مميزة، أسيل شاهين سريعة تنهي الهجمات المرتدة بشكل مميز، وتالا عبد الهادي أفضل من يصوب بالجمب شوط في الفريق متابعة مميزة في لم الكرات، وفايلت لاعب مستجدة لها مستقبل جيد ريباوندر جيدة، داليا بربار موزع ثاني تمتاز بالمهارة وخاصة الدربل، وسارة لاعبة متطورة مصوبة مميزة ومدافعة جيدة.

  • الموضوع التالي

    هاتريك أوباميانغ يقود دورتموند لربع نهائي دوري الأبطال
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    تعيين " جابر وأبو يوسف " مسئولين عن أكاديمية المحترفين – فرع الوسطى
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر