2024-03-29

انطلاق بطولة كأس القدس لخماسيات كرة القدم في محافظتي غزة والشمال

2021-06-12

انطلقت اليوم بطولة كأس القدس لخماسيات كرة القدم في محافظتي غزة والشمال والتي تنظمها جمعية الفلاح الخيرية برعاية الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وكانت الجمعية المنظمة قد أجرت قرعة البطولة في نادي شباب جباليا النزلة ، بحضور مندوبي الاندية  المشاركة

وقال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية وراعي البطولة   ” إن بطولة  كأس القدس لخماسيات كرة القدم يشارك فيها 28 نادي وفريق موزعين  على مستوى محافظة غزة و محافظة الشمال”.

واكد د. طنبورة ” ان البطولة انطلقت مع صوت الاذان وذلك تأكيدا على رفع الاذان رغم أنف المحتلين مؤكدا على وقوف الى جانب  شعبنا في كل مكان والوقوف الى جانب اخوانهم في القدس والمسجد الاقصى .

واكد د . طنبورة  ” انه جرى تخصيص جوائز قيمة وعينية لصاحبي المركز الأول والثاني، وجوائز أخرى لأفضل لاعب وأفضل هداف، وجائزة للاعب الخلوق، وأخرى لأفضل فريق , مضيفا ” انه ستقام جميع مباريات البطولة على ارض ملعب نادي جباليا النزلة المعشب “

وأضاف د . طنبورة ” أن بطولة كأس القدس  من البطولات التي تساهم في تدريب جيل قادر على خوض مسابقات دولية لرفعة الشأن الفلسطيني و حتى يكونوا مميزين في أدائهم الرياضي , معربا عن تقديره لمثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها تعزيز الجانب الرياضي والجسدي والعقلي

من جانبهم عبرت الأندية عن شكرها لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور رمضان طنبورة  على أنشطته وبرامجه الرياضية المختلفة التي يقوم بها خدمة لهم، مطالبين باستمرارها في تنظيم هذه الأنشطة لما لها من أهمية كبيرة في حياتهم الرياضية.