2024-03-28

صور.. القدس المفتوحة – شمال غزة .. تختتم بطولة الوفاء للأسرى

2021-04-18

غزة – بال جول 

بحضور د. محمد أبو الجبين مدير جامعة القدس المفتوحة – فرع شمال غزة، و د. جلال شبات وأ. شادي صالح ود. حاتم ابو سالم وأ. محمد دياب وأ. باسل حسونة وأ. وسام الصليبي، اختتمت جامعة القدس المفتوحة – فرع شمال غزة، بطولة الوفاء للأسرى في نسختها الرابعة، بتتويج فريق الشهيد يحيى أبو هربيد باللقب بعد فوزه في المواجهة الختامية على فريق الشهيد أنس الحناوي بركلات الحظ الترجيحية اثر تعادلهما في الوقت الأصلي ايجابياً بهدف لمثله.

وشارك في البطولة (26) فريقاً، حملت أسماء شهداء الجامعة، وسط إقامة (25) مواجهة احتضنها الملعب المعشب لشباب جباليا، على مدار ثلاثة أيام كاملة، ليتوج فريق الشهيد يحيى أبو هربيد باللقب، وحصول اللاعب يوسف عليان على جائزة أفضل لاعب، ويوسف تيم على جائزة الأخلاق المثالية، فيما توج مصطفى أبو جراد بجائزة الحارس الأفضل، وحصل أحمد عاطف على لقب هداف البطولة، مع تكريم حكمي البطولة فادي أبو سلطان ويوسف زقوت.

وفي حفل الختام، قدم د. محمد أبو الجبين مدير جامعة القدس المفتوحة – فرع شمال غزة، بحضور أعداد كبيرة من الطلاب، شكره الخاص إلى مطعم مهند للشاورما على رعايته الكريمة للبطولة، ومختلف المساهمين في انجاح البطولة، مثنياً على جهود اللجنة المشرفة التي ضمت أ. محمد دياب وأ. باسل حسونة ود. حاتم ابو سالم، إضافة إلى اللجنة الادارية التي تكونت من أ. كمال العيلة وحسن الكفارنة وعدنان عبيد.