2024-03-28

صور.. بال جول الرياضي يكرم الفائزين بجوائز مسابقة التوقعات

2017-11-01

غزة _ بال جول

 كرم موقع بال جول الرياضي الفائزين بجوائز المسابقات الكروية الخاصة بالموقع ، في حفل أقيم على شاطئ بحر مدينة غزة بقاعة الشاليهات ، بحضور الكوادر العاملين في الموقع ، بالاضافة الى  أحمد عواد ممثلاً عن محبوب العرب الفنان محمد عساف الراعي الرسمي للمسابقة ، وأحمد ياغي مدير المشتريات في شركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي ، لمسابقة الدوري الممتاز في قطاع غزة .

وقدم عريف الحفل الشاعر صالح ابو شقير نبذة مختصرة عن الموقع وأهدافه ، وتواصله المباشر مع زواره ، والرسالة الهادفة التي يقدمها لجماهيره الرياضية الذواقة .

وتحدث فادي المدهون احد مؤسسي الموقع في كلمة مقتضبة له ، على ان فكرة الحفل والتكريم جاءت مختصرة الى ابعد حد ، نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها المواطن الغزي في الايام الراهنة ، مبينناً مدى المعاناة والصعوبات التي تواجه العاملين في الموقع ، و التزامهم الاخلاقي المطلق بالاستحقاقات الواجبة على مدى السنوات السابقة .

وفي نفس السياق قال محمود عيد أحد الكوادر الاعلامية الرياضية في الموقع ، ان بال جول يبرهن من جديد اقواله بالافعال على مسيرة ممتدة لاكثر من عشرة اعوام ، سخر فيها العاملين كل امكانياتهم وطاقاتهم نحو خدمة الرياضة الفلسطينية بالكلمة المعبرة والصورة الجميلة ، لتعكس حالة فريدة وصورة نمطية خلابة عن الرياضة الفلسطينية ، التي تعاني من ظروف قاهرة وصعبة لاسيما في قطاع غزة ، مؤكداً على مهنية الكوادر الاعلامية في بال جول ، ورسالتهم السامية اتجاه الرياضة الفلسطينية .

وأضاف عيد ان موقع بال جول بصدد التحضير لمزيد من المسابقات والمفاجآت لزواره ومتابعيه وللجماهير الفلسطينية كافة ، مقدماً شكره الجزيل وامتنانه لمحبوب العرب الفنان محمد عساف الذي يثبت انسانيته وعشقه لكرة القدم المحلية ، ورسم البسمة دوماً على شفاه الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية الحفل قدم بال جول درع تكريمي لراعي المسابقة محبوب العرب الفنان محمد عساف ، ودرع تكريمي اخر لشركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي للدوري الممتاز في قطاع غزة . إضافة الى رعايتها الكريمة لكافة المواقع الإعلامية الرياضية ، وتم توزيع الجوائز القيمة على الفائزين والتي جاءت على النحو التالي :-

مسابقة دوري الوطنية موبايل غزة – موسم 2016 – 2017

مصعب ابو ريالة  _ فهد الحويطي _ رشاد ابو ريالة  _ معتز الحويطي _ اشرف ابو توهة _ احمد عاشور _ احمد موسى _ محمد عبد النبي _ محمود عبد النبي  _ يوسف عبدو

مسابقة الدوري الممتاز غزة 2013 – 2014

عادل طوباسي _ احمد اسماعيل _ محمود النحال  _ نادر النحال _ على البطة

مسابقة كأس العالم – مونديال البرازيل 2014

وجدان عبد النبي _ يوسف طوباسي _ عبد الله شراب

 بعدسة المصور يوسف بعلوشة