الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 - 12:59
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 18 دقيقة
حسام حسن يفتح النار على الزمالك: مجرد مرحلة في حياتي
السبت, 23 سبتمبر 2017 - 18:39 ( منذ 4 سنوات و 3 أسابيع و 5 أيام و 18 ساعة و 19 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً .. الأهلي يواجه الزمالك في السوبر الأفريقي
  2. الزمالك يفاوض نجم الوداد المغربي
  3. الزمالك يستقر على بديل فرجاني ساسي
  4. صفقة مفاجئة على رادار الزمالك لتعويض ساسي
  5. الزمالك ينهي مسيرته في دوري الأبطال باكتساح توينجيت
  6. الزمالك يُعلن قائمة لقاء الحسم أمام توينجيت

شهدت الجولة الثالثة من الدوري العام المصري فوز فريق الزمالك على مستضيفه المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

 

المصري تقدم بهدف خلال الربع ساعة الأولى، قبل أن يقلب الزمالك الطاولة على الفريق البورسعيدي بتصويبتين في الشوط الثاني بالدقائق 52 و68 عن طريق محمد أشرف “روقة” وأحمد ومدبولي.

 

لاحقًا، قامت جماهير الأبيض ببعض المناوشات تجاه التوأم حسن، مما دفع حسام حسن للرد على طريقته الخاصة، حيث قام بجلب قميصين باللونين الأحمر والأخضر والإشارة على قلبه، كدلالة على انتمائه للأهلي والمصري.

 

وخلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء تحدث حسام حسن عن تصرفه قائلًا: “جماهير الزمالك الحاضرة قامت بتوجيه السباب بوالداتي، لسنا صغارًا لتكرار مثل هذه التصرفات، يجب على مراقب المباراة واتحاد الكرة تحقيق العدالة”.

 

وأكمل :”قمت بالرد بشكل مهذب لتوضيح طبيعة العلاقة مع نادي الزمالك، لقد قضيت فترة هناك وأحترم جماهير الزمالك، لكنهم من قاموا بقطع هذه العلاقة بما فعلوه اليوم”.

 

وتابع :”انتمائي؟ لقد تربيت في النادي الأهلي والجميع يعرف ذلك، ليس سرًا حبي للأهلي، وللمصري الذي قمت بتمثيله كلاعب ثم كمدرب، علاقتي بالزمالك فترة وانتهت”.

 

من جانب آخر قام طارق يحيى بالرد على تصرف حسن، ووجه حديثه للتوأم قائلًا:” انتمائكما للزمالك شرف يُسحب منكما، لم تكونا أبدًا أبناء الزمالك، وفوز المصري في الكأس الموسم الماضي لم يكن حالة طبيعية”.

 

واعتلى الزمالك قمة جدول المسابقة بشكل مؤقت برصيد 7 نقاط، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة السادسة من ثلاث مباريات حقق خلالهم فوزين وتعرض للهزيمة للمرة الأولى في لقاء الليلة.

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد ألعاب القوى يختتم بطولته الأولى بنجاح ضمن سلسلة بطولات الفئات العمرية
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    روما يواصل نتائجه الإيجابية ويفوز على أودينيزي بثلاثية
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر