2024-03-28

بايرن ميونخ يتأهل لثمن النهائي بفضل ركلات الترجيح

2020-09-25

واصل بايرن ميونخ مسيرته ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعدما صعد لدور الستة عشر للمسابقة عقب فوزه 5 / 4 على مضيفه لايبزيغ بركلات الترجيح في دور الـ32 للمسابقة اليوم الأربعاء (23 تشرين الأول/ أكتوبر 2017). وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح ،التي ابتسمت في النهاية لمصلحة الفريق البافاري.

 

ورغم النقص العددي، الذي عانى منه لايبزيغ عقب طرد لاعبه نابي كيتا في الدقيقة 54، بادر إيميل فورسبيرغ بالتسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 68 من ركلة جزاء. ولم يدم تقدم لايبزيغ طويلا، بعدما أدرك تياجو ألكانتارا التعادل لبايرن في الدقيقة 73.

 

وودع فريق هيرتا برلين البطولة مبكرا، عقب خسارته 1 / 3 أمام ضيفه كولونيا في وقت سابق اليوم. وافتتح سيمون زولر التسجيل لكولونيا في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميلاه دومينيك ماروه وكريستيان كليمينس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 43 و64، فيما تكفل نيكلاس شتارك بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لهيرتا في الدقيقة 69، ليقتنص كولونيا بطاقة التأهل لدور الستة عشر للمسابقة.

 

وتأهل شتوتغارت إلى نفس الدور، بعدما تغلب 3 / 1 على مضيفه كايزرسلاوتيرن، فيما اقتنص فولفسبورغ فوزا ثمينا 1 / صفر من ضيفه هانوفر، وفاز نورمبيرغ بصعوبة بالغة على مضيفه أوزنابروك 2/3 .