2024-03-28

الصداقة يتوج بلقب بطولة دوري القدس الممتاز للكرة الطائرة

2021-05-09

توج فريق الصداقة بلقب بطولة دوري “القدس” الممتاز للكرة الطائرة للمحافظات الجنوبية، والذي يقام تحت رعاية شركة “جوال”، وذلك بعدما تغلب على فريق المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط دون رد إدارياً، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر وقبل الأخيرة .

 

فيما تمكن خدمات جباليا من الفوز على جاره الشباب بثلاثة أشواط لواحد، ليبقى الصراع على وصافة الدوري مشتعلاً حتى الجولة الأخيرة، وذلك على صالة الشهيد القائد سعد صايل في مدينة غزة مساء أمس الإثنين.

 

وحضر اللقاء عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، رفقة السادة الأعضاء، رئيس نادي الصداقة الدكتور سعيد الغرة، رئيس نادي خدمات جباليا معين أبو مديرس، عدد من أعضاء مجالس إدارات الأندية، وعدد كبير من محبي اللعبة وكوادرها، والجماهير العاشقة للطائرة.

 

ووقفت الفرق الرياضية واللاعبين بجانب أعضاء مجالس إدارات الأندية والجماهير التي تواجدت في الصالة دقيقة صمت وحداد مع قراءة الفاتحة، على أرواح شهداء الإعداد الذين ارتقوا إلى عليين، بعد القصف الإسرائيلي، الذي شهدته المناطق الشرقية من قطاع غزة أمس الإثنين.

 

وحصد “مدفعجية” الطائرة درع بطولة الدوري دون النظر إلى نتيجة مباراته الأخيرة، والتي ستجمعه في الأسبوع الرابع عشر والأخير أمام خدمات جباليا، وذلك بعدما رفع رصيده إلى (37) نقطة.

 

وقاد فريق الصداقة فنياً طوال مشوار بطولة الدوري مدربه ولاعبه الكبير والتاريخي خالد العرقان، محمود مليحة مساعداً، أحمد مطر مدرباً عاماً، وحمدي الخطيب مسؤولاً للعهدة، وتشكيلة مميزة من اللاعبين ،هم: عبد الله حمدان، عبد الرحمن طافش، بسام أبو مهادي، محمد القيشاوي، وائل النمنم، محمد النجار، نصار البيك، أحمد مدحت، محمد البرعي، جهاد قادوس، محمود مطر، ومحمد بلاطة، وعبد الله العطار.