2024-03-28

الرابطة تثمن جهود ادارات الاندية وتدعو الجماهير المقدسية لاسنادها

2020-08-14

ثمنت رابطة اندية القدس في اجتماعها الاخير وعلى لسان رئيس مجلس اداراتها الاخ احمد سرور الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارات الاندية المقدسية المشاركة بفرقها الرياضية في البطولات الرسمية للاتحادات الرياضية الفلسطينية  .

 

وأعتبرت ان هذه المشاركة تندرج ضمن المسؤولية الملقاة على عاتق هذه الاندية في انجاح المشروع الوطني الذي يقوده اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية .

 

وأشار الى ان هذه الاندية تشارك في جميع الالعالب الرياضية سواء الجماعية او الفردية  ورغم تكبدها للمصاريف الباهظة جراء خوض جميع مبارياتها خارج المدينة بسبب الاحتلال و جدار الفصل العنصري تصر على المشاركة للتأكيد على الانتماء الوطني والهوية الفلسطينية .

 

وفي السياق ذاته هنأ سرور نادي هلال القدس بفوزه بكأس السوبر الفلسطيني بكرة القدم وعودة نادي ام طوبا الى مصاف الدرجة الثانية ،وفوز لاعب ابناء القدس عمر الخطيب ببطولة فلسطين المفتوحة بكرة الطاولة وحصول  لاعب هلال القدس ابراهيم المغربي على المركز الثاني ، متمنيا التوفيق للانصار المقدسي والسواحرة الشرقية بالصعود الى الدرجة الثانية في الموسم القادم . 

 

كما واثنى سرور على النتائج المشجعة لاندية  جبل المكبر وهلال القدس في دوري الوطنية موبايل للمحترفين وابناء القدس وسلوان في دوري الاحتراف الجزئي ، ومتمنيا بالوقت ذاته التوفيق لاندية ابو ديس والموظفين برج اللقلق ، صورباهر ، العيساوية ، جبل الزيتون ، اسلامي صورباهر ، العربي بيت صفافا والنجاح في تحقيق اهدافها في دوري الدرجة الثانية بكرة القدم ،ولاندية دي لاسال واهلي القدس ومركز قلنديا في الدوري الممتاز بكرة السلة .

 

 ووجه سرور رسالة الى جميع  جماهير الاندية المقدسية بمؤازرة واسناد فرقها وانديتها بصورة حضارية  وروح رياضية وتشجيع اللعب النظيف لتواصل المنافسة على الالقاب والدرجات المتقدمة في كافة الالعاب ،معلنا بان الرابطة ستزود خلال الفترة القادمة اربعة عشر ناديا مقدسيا بالاجهزة والادوات المختلفة المدرجة ضمن مشروع تمكين وتطوير اندية القدس والممول من البنك الاسلامي للتنمية .

 

وباشراف مؤسسة بكدار وبالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة وانها  لن تدخر اي جهد ممكن لتقديم الدعم المادي والمعنوي واللوجستي للاندية المقدسية وانها وضعت خطة شاملة للنهوض بالبنية التحتية الرياضية في المحافظة .

 

 واختتم سرور حديثة بتوجيه مناشدة للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باعادة فتح استاد فيصل الحسيني بالرام و بالسماح لاندية محافظة القدس باجراء مبارياتها و تدريباتها على ارضه  الى حين البدء بأعمال الصيانة والترميم لارضية الملعب، سيما  وان اندية الهلال والابناء وسلوان قد تكبدت خسائر مادية كبيرة وتأثرت نتائجها جراء اغلاق الملعب منذ اكثر من شهرين جراء نقل مبارياتها وتدريباتها ،وما ادى ايضا الى عدم خوض اندية صورباهر والموظفين وابو ديس والعيساوية وجبل الزيتون مبارياتها البيتية ضمن دوري الثانية في هذا الملعب ونقلها الى اريحا .