2024-03-29

ماراثون الوحدة الفلسطينية الاول ينطلق من غزة الجمعة القادم

2020-09-29

اللجنة الاعلامية_غزة

أعلنت اللجنة المنظمة لماراثون الوحدة الفلسطينية عن إقامة الماراثون النوعي والأول في مدينة غزة يوم الجمعة القادم العاشر من نوفمبر تمام الساعة الثانية في ميناء غزة، تحت إشراف اللجنة الأولمبية الفلسطينية وبمشاركة اتحاد الدراجات النارية والهوائية وإتحاد ألعاب القوى وإتحاد الثقافة الرياضية وبرعاية جوال وبتنفيذ من شركة بلاتفورم.

وأكد د.اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية  “اتمام الجهوزية لكافة الاستعدادات لهذا الحدث الرياضي الضخم”، موضحا ان تنظيم الفئات واستقبال المشاركين سيبدأ من الساعة العاشرة صباحاو الانطلاقة ستكون تمام الساعة الثانية من بعد الظهر من ميناء غزة البحري ولمسافة 11كم، وهي عدد سنوات الانقسام الفلسطيني.

كما اوضح السيد محمد العمصي رئيس اللجنة التحضيرية بان عملية التسجيل مستمرة من اليوم وحتى الأربعاء القادم، لكافة المشاركين للحصول على الأرقام الخاصة بهم في ميناء غزة ، ومعارض جوال وفي عمادات شؤون الطلبة في :جامعة الأزهر والجامعة الإسلامية وجامعة الاقصى وجامعة فلسطين وجامعةغزة والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وكلية مجتمع الأقصى.

ومن المقرر أن يشارك في الماراثون الرياضي النوعي ،ثلاث فئات مختلفة وهي فئة الدراجات الهوائية، وفئة العدائين، واصحاب الهمم العالية، لكن بذلك أول حدث رياضي على مستوى فلسطين يجمع بين هذه الفئات في مهرجان رياضي متكامل.