2024-03-29

نور الدين ولد علي: مجموعة فلسطين بقرعة آسيا نارية وعلينا الاستعداد الجيد لها

2021-01-22

البصرة – البعثة الاعلامية –  قال نور الدين ولد علي المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني تعقيبا على قرعة كأس آسيا بكرة القدم والتي سحبت ” الجمعة ” بالامارات ، ان المجموعة التي وقع فيها منتخبنا الوطني الفلسطيني يمكن تسميتها بالنارية، والتي ضمت منتخبا اجنبيا وهو استراليا ومنتخبان عربيان هما سوريا والاردن.

واضاف : ان على المنتخب الوطني الفلسطيني الاستعداد الجيد لهذه المشاركة ، وذلك على صعيد تدريبات المنتخب وتدريب اللاعبين داخل انديتهم .

جاء ذلك في تصريح ادلى به  للبعثة الاعلامية المرافقة للمنتخب الوطني في مباراته امام العراق ، وقال ولد علي من مدينة البصرة جنوب العراق حول استعدادات الفدائي لمواجهة المنتخب العراقي  : ان الفدائي  خاض تدريبا استشفائيا بعد ان وصل صباحا الى البصرة، وسيبدأ الفدائي اعتبارا من يوم السبت الاستعداد للقاء المنتخب العراقي من حيث وضع الخطط والتكتيكات الملائمة.

وخاض الفدائي اولى تدريباته الجمعة على الملعب التدريبي المجاور لاستاد البصرة والتي ستستمر حتى لقاء منتخب العراق يوم الثلاثاء الثامن من ايار الجاري، جرى ذلك بحضور صلاح الجعبري رئيس البعثة.

ومن المقرر ان يصل المنتخب العراقي السبت مساء الى البصرة وسيخوض اولى تدريباته على الملعب التدريبي الثاني المجاور لاستاد البصرة الذي يتسع ل 65 الف متفرج والذي ستقام عليه المباراة.

جدير بالذكر ان المدينة الرياضية “استاد البصرة الدولي تضم ايضا ملعبا اخر يتسع ” 10″ الاف متفرج، بالاضافة الى اربعة ملاعب تدريبية وثمانية فنادق،  ويتوقع المراقبون الرياضيون ان تزدحم مدرجات الملعب بالجماهير لمتابعة لقاء المنتخبين.

ومدينة البصرة تقع في جنوب العراق وهي اقرب المدن الى دولة الكويت ويزيد عدد سكانها عن 4 ملايين نسمة، وتشتهر بحقولها النفطية كما انها تنتج كميات وفيرة من التمور.