2024-03-29

فيرمينو: الفوز على ريال مدريد سيكون الأبرز في مسيرتي

2021-08-01

يرى البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، أن تحقيق الفوز أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون اللحظة الأكثر تميزًا في مسيرته الكروية.

وسجل فيرمينو 27 هدفًا رفقة ليفربول في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، ويأمل في إنهاء الموسم بطريقة مثالية، أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في السادس والعشرين من مايو الجاري، والذي سيقام على الملعب الأوليمبي في مدينة كييف، العاصمة الأوكرانية.

وتحدث فيرمينو في تصريحات خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تطلعاته للتألق خلال المباراة الختامية في الموسم.

وقال فيرمينو في تصريحاته: “هذا الموسم كان الأفضل في مسيرتي كلاعب محترف، لكني لم أشعر بالراحة بعد، أريد المزيد، وأن أتطور أكثر”.

وأضاف: “الفوز على ريال مدريد في النهائي سيكون لحظة مميزة في مسيرتي، والبطولة ستكون خاصة، لأنها دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “إذا نجحنا في تحقيق الفوز، فستكون لحظة عاطفية للغاية، بالنسبة لي وبالنسبة لكافة أفراد الفريق”.

وتمكن فيرمينو خلال الموسم الحالي من تسجيل عشرة أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح إلى جانب زميله المصري محمد صلاح صاحب الرصيد التهديفي ذاته، أكثر لاعبين يسجلان لصالح ليفربول في موسم واحد من دوري الأبطال.

وأكمل فيرمينو: “إنها المرة الأولى لي التي ألعب فيها البطولة، وأن أكون ضمن أفضل الهدافين، إلى جانب كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، فذلك يشعرني بالسعادة والفخر، بنفسي وبأداء فريقي”.

واختتم فيرمينو تصريحاته قائلًا: “لقد عملنا كثيرًا من أجل الوصول للنهائي، وعلينا التركيز أكثر، نعرف ريال مدريد، وقدرتهم الدائمة على تحقيق الألقاب، لكن النهائي من مباراة واحدة، وسيكون أمامهم تخطي ليفربول، صاحب التاريخ العظيم والخبرة الكبيرة”.