2024-03-28

الرياضة للجميع يطلق بطولة الوفاء لشهداء مسيرة العودة الرمضانية الأولى

2021-04-22

غزة / دائرة الإعلام

تخليدا وتكريما ووفاء لشهداء مسيرة العودة ، ووفاء للدماء الطاهرة التي سالت أنهار وجداول لتعبد طريق الحرية والكرامة ، واستشعارا بالواجب الوطني والرياضي والإنساني ، قرر مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية ، إطلاق بطوىة شهداء مسيرة العودة الرمضانية الأولى بكرة القدم للمؤسسات والشركات وضمن أجندة وفعاليات حملة رمضان شهر الخير يجمعنا التي يطلقها الاتحاد وللعام الثاني على التوالي وتشمل على أنشطة وفعاليات وبرامج متعددة تغطي المحافظات الجنوبية.

وأكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد أن هذه البطولة سوف تنطلق فعالياتها يوم الأحد القادم الموافق 27/5/2018م على أرض ملعب نادي غزة الرياضي المعشب بمدينة غزة وتم اعتماد الفرق المشاركة بالبطولة.

وأشار إلى أن البطولة تأتي لتعزيز صمود الشعب وقطاعه الرياضي والوفاء للذين سقطوا دفاعا عن الوطن والحركة الرياضية الفلسطينية، وضمن الجهود والنشاط العام الذي ينفذه الاتحاد على مدار شهر رمضان المبارك.

وكشف النقاب عن عدة بطولات سوف يتم تنفيذها على مستوى محافظات الجنوب إلى جانب البرامج والفعاليات المجتمعية وزيارات التواصل فيما إذا سمحت الظروف، حيث تم وضع آليات محددة وفق دراسة علمية ومهنية عالية الجودة لإصابة وملامسة النجاح في تنفيذ أجندة الشهر الفضيل.