2024-03-29

تشيلسي يسعى لعقد صفقة تبادلية هجومية مع إنتر ميلان

2022-01-23

أكدت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يفكر في عرض مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا، مقابل الحصول على خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاري قادئ نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وعاني موراتا من عدم التأقلم مع الأجواء في لندن، خلال موسمه الأول رفقة تشيلسي، بعد الانضمام إليه من صفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، لتخرج تقارير تفيد باقترابه من الرحيل عن ستامفورد بريدج، والعودة مرة أخرى لصفوف ناديه السابق، يوفنتوس.

ووفقًا لمحطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية، وصحيفة “إل ميساجيرو” الإيطالية، فإن هناك احتمالية لعودة موراتا بالفعل إلى إيطاليا، لكن عبر بوابة إنتر ميلان.

وأشار المصدران إلى رغبة تشيلسي في عرض موراتا بالإضافة إلى مبلغ يتراوح ما بين 35-40 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات إيكاردي.

ويقدم إيكاردي أداء مذهل رفقة الأفاعي، حيث نجح في الموسم الحالي في تسجيل 29 هدفًا تقاسم بها صدارة هدافي الدوري الإيطالي مع تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو، لكن الأرجنتيني قاد النيراتزوري للعودة من جديد إلى دوري أبطال أوروبا.

ويوجد شرط جزائي في عقد إيكاردي مع إنتر ميلان، بقيمة 110 مليون يورو، لكن آخر موعد لتفعيل في الخامس عشر من يوليو المقبل.

وقد يفكر موراتا جديًا في خيار الانتقال إلى إنتر ميلان، خاصة بعد تأهل الأفاعي إلى دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ضغط زوجته للانتقال إلى مدينة ميلانو.