2024-03-28

اسلام البطران يصل العراق للإنضمام الى القوة الجوية

2019-05-20

غزة – بال جول

وصل النجم الفلسطينى اسلام البطران  العاصمة العراقية  بغداد بتمام الساعة الواحدة صباحاً من فجراليوم الثلاثاء    للإنضمام  الى  فريقه الجديد القوة الجوية  فى رحلته الإحترافية  ،  حيث كان فى استقباله بمطار بغداد  ممثل النادى العراقى  .

وسيدافع البطران عن الوان القوة الجوية في مسابقات الموسم الكروى للنادى العراقى المتمثلة في  البطولة العربية وكأس الاتحاد الاسيوي والدوري الممتاز للموسم المقبل.

وذكر المنسق  العام لنادي القوة الجوية ستار جبار في تصريح صحفى نقله الموقع الإلكترونى الرسمي للنادى العراقي  : أن المحترف الفلسطيني وصل بغداد صباح الثلاثاء بتمام الساعة الواحدة، وسينخرط اللاعب في مع تدريبات الفريق تحضيرا لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار : البطران  سيكون بديلاً للاعب الكرواتي سانين والذي غادر الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وأوضح : المنتخب الفلسطيني سمح للاعب اسلام البطران التواجد مع القوة الجوية، رغم هناك مباراة ودية للمنتخب الفلسطيني مع منتخبنا الوطني بالرابع من الشهر المقبل في القدس، وذلك لكون اللاعب ملتزم بعقد وعليه التواجد في المباريات الرسمية للقوة الجوية.

يشار الى ان اللاعب اسلام البطران انضم للقوة الجوية قادما اليه من اهلي الخليل الفلسطيني، وسبق للاعب ان خاض تجربة احترافية مع نادي وادي دجلة المصري.