2024-03-28

خدمات البريج يحقق فوزا كبيرا على سميه جباليا

2019-05-20

غزة-محمد حجاج

تصدر خدمات البريج دوري جوال لكرة السلة، عقب فوزه الكبير على سميه جباليا بنتيجة 57/122، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، في ختام الجولة الثانية من الدوري.ونجح نجوم خدمات البريج بالسيطرة على جميع أرباع اللقاء، التي جاءت نتائجها على النحو التالي.

في الربع الأول بدأ فيه البريج قوياً وسجل 3 سلات متتالية عن طريق نجمه عيد الشاعر، قبل أن يعود فريق جباليا ويسجل سلتين متتاليتين، لتبقى المباراة سجالاً بين الفريقين حتى منتصف الربع، الذي بدأ البريج فيه السيطرة الكاملة على مجريات اللقاء، بفضل تألق الخماسي، عيد الشاعر وإبراهيم مصلح وإبراهيم أبو رحال وثائر عيسى وعبد مصلح، لينجح الفريق بإنهاء الربع لمصلحته بنتيجة 15/22.

في الربع الثاني واصل البريج سيطرته على أجواء اللقاء، وسط تراجع أداء لاعبي جباليا، ليستثمر البريج الفرصة وينتفض رغم التبديلات التي أجراها المدير الفني للفريق أحمد كمال، لينجح البريج بإنهاء الربع لمصلحته بنتيجة 9/38، بعد اعتماده على الضربات الثلاثية عن طريق نجومه ثائر عيسى وإبراهيم أبو رحال، والهجمات المرتدة عن طريق رامي الجمال وأحمد أبو خوصة.

الربع الثالث لم يتغير الحال وبقي البريج مسيطراً على أجواء اللقاء، خاصة بعد أن مشاركة كابتن الفريق محمد الكرنز الذي نجح بتسجل 3 ثلاثيات في الربع إضافة إلى التمريرات الحاسمة، واعتماد البريج على الهجمات المرتدة التي أنهكت دفاعات جباليا، لينتهي الربع بنتيجة 30/15.

في الربع الرابع استمر أداء البريج على حاله، وسط محاولة لزيادة فارق النقاط، بعد تألق العديد من نجوم الفريق أمثال محمد الكرنز وأسامة موسى وعبد الرحمن العمصي، الذين أظهروا مهارات فنية مميزة جعلت الفارق يزداد بعد نهاية الربع بنتيجة 18/32.

أدار اللقاء تحكيمياً- أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد مهدي، ميقاتي “24 ثانية” أحمد زعرب.

ويلتقي خدمات البريج في الجولة القادمة فريق جمعية الشبان المسيحية، على صالة المرحوم خلف العجلة في مخيم البريج بمحافظة وسط قطاع غزة.