2024-04-23

إدارة العميد الجديدة تتسلم مقاليد الأمور رسمياً من الإدارة السابقة:

2020-10-29

الخليل: – ناصر المحتسب الناطق الإعلامي للعميد – عَقَدتْ ادارتا النادي الجديدة والسابقة اجتماعاً أمس في مقر النادي الجديد في منطقة جبل أبو رمان، بحضور الرئيسين الحالي والسابق مثقال الجعبري وجهاد الجبريني، ونائبي الرئيسين الحالي والسابق نادر النجار وبلال عاشور، امين الصندوق خميني الأطرش، عضو إدارة النادي السابق حاتم السعافين والمدير مجدي شبانه.

وتم خلال اللقاء بحث عديد الأمور التي تهم عميد الأندية الفلسطينية “شباب الخليل” من جميع النواحي، كما تم تسليم كافة الأمور والملفات رسمياً لأعضاء الإدارة الجديدة برئاسة مثقال الجعبري.

بدوره توجه رئيس النادي مثقال الجعبري باسمه شخصياً وباسم الإدارة الجديدة للعميد بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لزملائه رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية السابقة للنادي على جهودهم المخلصة الوفية كلٍ باسمه ولقبه وموقعه.

وخص رئيس النادي مثقال الجعبري زميله الرئيس السابق الدكتور جهاد الجبريني بالتحية والتقدير على كل ما بذله وقدمه للنادي من دعم سخي مادي ومعنوي، واعتبره من الشخصيات المتميزة التي مرت على النادي.

وفي ذات السياق وجه خالص شكره وتقديره وامتنانه لنائب الرئيس السابق أمين صندوق النادي بلال عاشور، على جهوده الكريمة الطيبة التي بذلها على مدار (أربع سنوات) متواصلة كان خلالها نعم الرجل المخلص الوفي للعميد، وأثنى رئيس النادي الجعبري على كل من خدم وقدم للعميد سواء كان في موقع رسمي أو غير رسمي، واعتبر الجعبري خدمة العميد وسام شرف على صدر كل شخص في بلد خليل الرحمن.

امين الصندوق عضو لجنة الاشراف الرياضي في النادي خميني الأطرش أشاد بالطريقة الالكترونية المتطورة التي اتبعها زميله بلال عاشور، في إدارة صندوق العميد المالي خلال الفترة السابقة التي اتبعت سياسة شفافة لاقت الاستحسان والاعجاب من الجميع.

وفي الختام تمنت الإدارة الجديدة الخير والفلاح لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية السابقة في حياتهم الاجتماعية والعملية.