2024-03-29

تامر صيام: قدمنا مباراة جيدة أمام سوريا وننتظر تقديم الأفضل امام استراليا

2020-08-09

بي-الموفد الإعلامي للاتحاد- يلاقي منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم،  يوم الجمعة11-1-2019 نظيره الأسترالي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا المقامة في الامارات، على ستاد راشد الدولي في إمارة دبي الساعة الواحدة بتوقيت القدس الثالثة بتوقيت أبو ظبي.

تحدث المدير الفني لمنتخبنا الوطني نور الدين ولد علي، في المؤتمر الصحفي الخاص  بمباراة فلسطين استراليا عن أن البداية كانت صعبة في البطولة،  والصعوبة اجتيزت امام سوريا مضيفاً ان المنتخب الفلسطيني يدرك صعوبة كل مباراة قادمة وفيما يخص المباراة الثانية مع استراليا يجب تثبيت النقطة التي حصلنا عليها ونقدم افضل نتيجة ممكنة.

واضاف ولد علي ان طريقة اللعب ستكون وفق دراسة نقاط القوة والضعف لدي المنتخب الند وتابع القول : نحن نلعب حسب الفريق والظروف التي لها دور كبير في اختيار طريقة اللعب، وكل نقطة مهمة في البطولة  ولديها وزن، ونحن نلعب لجمع التقاط وسنقدم  كل ما لدينا ولا ننتظر الى اي نتيجة.

وقال ولد علي أن طموحنا منذ بداية المعسكر ان نحقق هدف ونلعب كل مرة ليكون لدينا طموح ونحن كفلسطين طموحنا كبير وسنلعب لهذا الهدف.

وعلق ولد علي على مباراة استراليا الاردن قائلاً: فيما يخص مباراة الاردن واستراليا يجب ان تدركوا  نحن في٢٠١٩ وكل المنتخبات تحضر بشكل جيد وسنستغل ذلك ولا ننتظر الغير في النتائج للتأهل.

أيضاً تحدث لاعب منتخبنا الوطني  تامر صيام في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة

ان المنتخب من طاقم ولاعبين قدموا مباراة جيدة أمام سوريا والظروف كانت ممتازة قائلاً: “قدمنا اول نقطة في البطولة لفلسطين وننتظر غداً لتقديم افضل ما لدينا”.

وأضاف صيام أنه لا يوجد هناك أي توتر وكسرنا هذا الحاجز وندرك مدى قوة الفريق الاسترالي وحجمه وسندافع ونهاجم بشراسة لنخرج بافضل نتيجة.

وقال صيام: نحن ندرك القوة للفريق الخصم، والروح المعنوية العالية وهي اكبر ميزة  للمنتخب الفدائي والجمهور المساند وسيكون علامة فارقة لنبذل كل الجهود، والمتخب الفدائي على جاهزية تامة وسيقدم مستوى ويرضي الجمهور الفلسطيني والجميع.