2024-03-29

فيديو.. هلال القدس يتعادل مع الجيش السوري في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية

2021-10-20

وفا- تعادل ممثل الكرة الفلسطينية نادي هلال القدس، مساء اليوم الاثنين، مع مستضيفه نادي الجيش السوري بهدف لمثله في أولى مباريات الفريقين ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والذي جرى في العاصمة البحرينية، المنامة.

وحصل كلا الفريقين على نقطة بهذا التعادل في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبيهما الوحدات الأردني، والنجمة اللبناني.

وسيخوض نادي هلال القدس ثاني مبارياته في البطولة في الـ11 من الشهر المقبل مع ضيفه نادي الوحدات الأردني على إستاد فيصل الحسيني ببلدة الرام شمال القدس المحتلة.

شهد الشوط الأول منذ دقائقه الأولى سيطرة وأفضلية واضحة لفريق الهلال الذي كاد نجمه المتألق عدي الدباغ أن يفتتح  التسجيل في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية من على مشارف صندوق جزاء الجيش لكن كرته علت القائم السوري قليلا.

أثمر ضغط الهلال عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ18 بعد كرة عرضية أحدثت دربكة داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى المهاجم محمد عبيد الذي سدد الكرة قوية على يمين الحارس أحمد مدنية في الشباك.

دخل الجيش السوري أجواء اللقاء متأخرا دون أن يشكل خطورة تذكر على مرمى الحارس رامي حمادة، وكانت اغلب هجماته ضعيفة ولم تكتمل.

وقبل دقيقة من نهاية الشوط كاد المهاجم عبيد أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة مخادعة على المرمى السوري أخرجها الحارس بصعوبة وحولها إلى ركنية لم تستغل، لينتهي الشوط بتقدم الهلال بهدف وحيد.

ولم يمض على مرور الشوط الثاني سوى 4 دقائق حتى تمكن الجيش من معادلة النتيجة عبر لاعبه أحمد الأشقر من تسديدة صاروخية من داخل صندوق الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة للحارس رامي حمادة.

تغير الوضع خلال مجريات الشوط الثاني، حيث فرض الجيش أفضليته بصورة كبيرة وتحسن أداؤه بصورة مغايرة تماما للشوط الأول، أما الهلال فتراجع كثيرا للخلف واعتمد على الهجمات المرتدة، ولم تتغير النتيجة في الدقائق المتبقية، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

شاهد أهداف المباراة