2024-03-28

مانشيستر يونايتد يقسو على واتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

2020-08-08

د ب أ – أنعش مانشستر يونايتد آماله في المشاركة بالبطولات القارية في الموسم القادم، بعدما تقدم للمركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / صفر على ضيفه واتفورد اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز وولفرهامبتون على ضيفه نورويتش سيتي بالنتيجة ذاتها.

ارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى 41 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد واتفورد، الذي لم يحقق أي فوز في المسابقة منذ شهر ونصف الشهر تقريبا، عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وافتتح برونو فيرنانديز التسجيل ليونايتد في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، فيما أضاف أنطوني مارسيال وماسون جرينوود بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و75.

واستعاد وولفرهامبتون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في البطولة خلال المراحل الثلاث الأخيرة، عقب فوزه 3 / صفر على ضيفه نورويتش سيتي.

وأحرز دييجو جوتا الهدفين الأول والثاني لوولفرهامبتون في الدقيقتين 19 و30، وتكفل راؤول خيمينيز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50.

وارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 39 نقطة في المركز الثامن، في حين توقف رصيد نورويتش عند 18 نقطة، ليبقى متواجدا في قاع الترتيب.