2024-03-28

تقرير إيطالي.. الأمور قريبة في التفاوض بين الأهلي وسباليتي

2020-11-28

​بال جول وكالات

كشفت تقارير إيطالية اليوم الأحد عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي والإيطالي لوتشانو سباليتي المدير الفني السابق لانتر ميلان.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر أكتوبر لتحديد مصير السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للمارد الأحمر سواء بالاستمرار مع الفريق من عدمه.

وأوضح موقع inews24الإيطالي أن الوجهة القادمة لسباليتي مدرب روما وإنتر ميلان السابق ستكون مفاجئة وغير متوقعة حيث أنه قريب من العمل في الشرق الأوسط بعد غياب عام عن الملاعب والتدريب.

وقال التقرير المنشور عصر الأحد ان سباليتي قريب من تدريب النادي الأهلي وخلافة رينيه فايلر بعد ان خاصص العام الماضي بالكامل للتواجد مع أسرته والابتعاد عن التدريب.

وأكد التقرير أن إدارة النادي الأهلي تدرس عدد من السير الذاتية الخاصة ببعض المدربين المناسبين لخلافة فايلر ويأتي من بينهم سباليتي الذي أصبحت الأمور التفاوضية بينه وبين إدارة القلعة الحمراء قريبة جدًا من الاكتمال وفقًا للمعلومات الخاصة لـinews24.

وشدد التقرير الإيطالي ان سباليتي رحب بالعمل في الشرق الأوسط وأبدى جاهزيته لمسئولي الأهلي لخوض تجربة جديدة في المنطقة العربية من خلال بوابة النادي الأهلي.