2024-03-28

بايرن ميونيخ للأهلي نراكم في المونديال.. ورسائل للأهلي بعد التتويج

2021-03-04

​بال جول وكالات

حرصت العديد من الأندية على تقديم التهنئة للنادي الأهلي المصري  بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا بالأمس على حساب غريمه التقليدي الزمالك المصري.

ويُتوج الأهلي بطلاً للمرة التاسعة في تاريخ النادي، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على الزمالك.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “من بايرن بطل أوروبا إلى الأهلي بطل إفريقيا، تهانينا لكم على الفوز بدوري أبطال إفريقيا.. نراكم في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل”.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي وبايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية مطلع أكتوبر المقبل في قطر.

فيما نشر استون فيلا تهنئة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها “تهنئة خاصة للنادي الأهلي المصري، نادي القرن في إفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة”.

وقال صن داونز الجنوب أفريقي عبر حسابه الرسمي على تويتر “مبروك للنادي الأهلي على التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه”.

وأضاف “مبروك لبيتسو موسيماني على تتويجه باللقب للمرة الثانية ورفع علمنا عاليًا”.

كما قدم نادي الهلال السعودي التهنئة للأهلي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، وقال النادي السعودي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “«نبارك للنادي الأهلي وجماهيره تحقيق دوري أبطال إفريقيا وإضافة النجمة التاسعة في سجلاته”.

وكتب نادي روما الإيطالي عبر “تويتر” “تهانينا من العاصمة الإيطالية للنادي الأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه!”.

وجاء بحساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي “مبروك للنادي الأهلي التتويج المستحق بلقب دوري أبطال أفريقيا”.