الإثنين, 27 سبتمبر 2021 - 12:48
آخر تحديث: منذ ساعتين و دقيقتين
المعركة مستمرة ...والعالم يتابع باهتمام
الأربعاء, 30 ديسمبر 2020 - 23:17 ( منذ 8 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و ساعة و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. انتصاران لشباب البريج وشباب المغازي بدوري جوال لكرة السلة
  2. التفاح الرياضي يتعاقد مع مدافع ومهاجم في سابع صفقاته
  3. شباب الزوايدة يتعاقد مع 5 لاعبين
  4. لاعبو الأهلي يحصلون على لقاح كورونا
  5. رسمياً.. بيراميدز يعلن تعاقده مع هشام محمد
  6. تأجيل السوبر الأفريقي لأجل غير مسمى
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة / أسامة فلفل
المنجزات في الأوقات العصيبة والصعبة لا تقاس بمعيار الزمن، وإنما يصنعها أولو العزم من الرجال الذين يتمتعون بحس وطني ومسؤولية عالية، لقد برهنت وأثبت القيادة الرياضة الفلسطينية عبقرية نادرة في التعامل مع الأزمة، وذكاءً مفرطاً، وقدرات واسعة، ومكانة استثنائية، لتحمل هذه المهمات وسط رهانات، وغموض يشوب الساحة الفلسطينية نتيجة تداعيات كورونا.
فالقرار الصادر عن اللجنة الأولمبية بخوض معركة الدورة الجديدة للانتخابات الرياضة للاتحادات واللجنة الأولمبية " 2020 – 2024 "، أصبح اليوم نظرية تدرس في حسن الإدارة وسلامة التفكير وعمق الوعي والمسؤولية التي يجب أن يتحلى بها القائد وسط الأزمات، وكيف تدار عجلتها بفطنة وخبرة واتزان وإبداع.
فالقرار كان محل دراسة وتحليل مسبق، وجاء سريع ومنسق لمواجهه الأزمة، واختيار الاستراتيجية الأمثل للتعامل مع حثيات القرار وسلامة تنفيذه، عبر التعامل بطريقة ملائمة مع الأزمة التي نواجهها في الوقت الحاضر.
للتاريخ لقد نجحت القيادة الرياضية في جمع البيانات الخاصة بالأزمة والتعرف على طبيعة التجربة التي يمر بها الرياضيون جراء مواجهتهم لهذا الموقف أو ذاك، اليوم وبعد النجاح المبهر لمعركة الانتخابات الرياضية للاتحادات الرياضية الفلسطينية
 أصبحت تشكل الطريقة السريعة التي تصرفت بها القيادة، نموذجا للقيادة المتفردة التي تحقق وتصنع الأهداف بحكمة ورباطة جأش وثقة وإرادة قوية مستمدة من عمق وفهم وطني كبير.
فقد أظهرت رسائل القيادة إلى الأسرة الرياضية والكوادر والقيادات الرياضية عبر الكلمات والخطابات بأهمية معركة الانتخابات للدورة الجديدة " 2020-2024 " ورسالتها كوسيلة نضالية وطنية لإيصال رسالة فلسطين للعالم.
كما أبرزت رسالة القيادة صياغة مستقبل مشرق للرياضة الفلسطينية يهدف لتعزيز الاستفادة من الأفكار الطموحة والرؤى المبتكرة التي يمتلكونها، جيل الشباب وتطوير المشاريع والمبادرات الطموحة، بما يلبي احتياجات الوطن والرياضة الفلسطينية في ظل المتغيرات التي يعيشها العالم.
الإجراءات الاحترازية الإضافية والتقيد الصارم بالبروتوكول الصحي واتباع تعليمات الجهات المختصة وذات العلاقة كان حاضرا، فلاقت هذه الجهود إشادة واسعة النطاق من مختلف مكونات الرياضة الفلسطينية والمجتمع المحلي.
المعركة مستمرة وقاسية وطويلة، لكننا نخطو ونسير بخطوات هامة على طريق ذات الشوكة، ولن تضيع تضحيات الشعب الفلسطيني وإنجازاته الكبيرة والهائلة التي حققها بنضاله الطويل عبر كل المحطات النضالية والكفاحية، لتثبيت دعائم الدولة العتيدة.

  • الموضوع التالي

    التعادل يحسم لقاء نيوكاسل وليفربول بالدوري
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    المصري يتفوق على غزل المحلة
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر