2024-04-18

مجلس دبي الرياضي يبحث التعاون مع الأهلي المصري

2021-05-05

​بال جول متابعة

استقبل سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، بحضور ناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس.
وهنأ حارب النادي الأهلي، لفوزه بجائزة دبي جلوب سوكر، كأفضل ناد حقق إنجازات على مستوى الشرق الأوسط، ولتنافسه بقوة في فئة نادي القرن، والتي ذهب لقبها إلى ريال مدريد.
كما أكد حارب للخطيب، أن تجربة الأهلي، تعد من أهم التجارب الاحترافية الناجحة التي يفتخر بها على المستوى العربي، بفضل الإرث الكبير للنادي، والعمل المؤسسي المميز.
وتقدم الخطيب بالشكر إلى الإمارات، على المحبة والترابط الأخوي بينها ومصر، وكذلك على المشاعر الفياضة والتقدير للرياضة المصرية عموما، وللنادي الأهلي خصوصا.
وقال: “الإمارات وجه خير علينا، ونحب زيارتها دائما واللعب هنا، أو لقاء الأخوة والأصدقاء”.
وتم خلال اللقاء، بحث سبل التعاون بين مجلس دبي الرياضي والنادي الأهلي، وأي مبادرات مستقبلية في مجال تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين، من خلال الرياضة.
واصطحب حارب رئيس النادي الأهلي، في جولة داخل أروقة المجلس، للتعرف على إدارات وأقسام المجلس، الذي يتولى إدارة وتطوير القطاع الرياضي، والتخطيط مع الأندية المنضوية تحت مظلته.
كما زار الخطيب، برفقة حارب، مقر جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.
واستمع لشرح من آل رحمة، مدير الجائزة، وعبد الله الحمادي، مدير القسم الإداري في الجائزة، عن العمل الذي يجري إنجازه، استعدادا للدورة 11 من الجائزة.
وفي ختام الزيارة أهدى حارب، الخطيب، كتاب “قصتي”، والذي يروي فيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، قصصا من مسيرة الإنجازات وبناء الدولة.